باخريبة  يؤكد إعتزازه  في العمل النقابي  ويدعو جميع النقابات لتوحيد الصف  وحل الأزمة الاقتصادية والسياسية  وإعادة بناء الوطن  

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

اكد رئيس نقابة البنك الاهلي محمد فيصل باخريبة ،إعتزازه في العمل  النقابي  بإعتاره مصدر فخر وإعتزاز لكل نقابي .
داعيا جميع النقابات في مؤسسات الدولة  وجميع الاطراف والقوى السياسية لتوحيد الصف وحل الأزمة الراهنة التي يمر به البلد  والعمل معا لإعادة بناء ما دمرته الحرب ،وما خلفته سنوات المراحل المتعاقبة منذ الاستقلال الوطني ,وطي صفحة الماضي  ،والبدء بصفحة جديدة في البناء والتعمير لبلادنا التي تمتلك ثروات كبيرة واراض زراعية شاسعة ,وسواحل وموانئ على اهم ممرات الملاحة البحرية في العالم كميناء ومدينة عدن .

جاء ذلك في تصريح  صحفي لصحيفة عدن الغد عبر  فيه محمد باخريبة رئيس نقابة البنك الاهلي  عن آسفه لما شاهده من ترد لخدمات البنية التحتية وارتفاع اسعار العملة الأجنبية في مدينة عدن التي كانت حاضرة الجزيرة والخليج .

داعيا بهذا الصدد   الدول المانحة التدخل السريع لحل الأزمة الاقتصادية .وخصوصا في ارتفاع العملة الأجنبية التي اترت على عمل البنوك في قطاع المصرفي والاقتصاد البلد بشكل عام والتآمر على البلد بشكل مخيف من أجل انعاش الوضع المتردي في مجال الخدمات ،وحماية حقوق الناس .

ومضي يقول لابد من الاستفادة من التجربة في سنغافورة ،التي تمكنت  من أن تتبوأ الصدارة في الاعتماد على الذات والوصول لمرحلة التنافس مع الدول المتقدمة .

في ختام تصريحه ناشد باخريبة الدولة والجهات ذات العلاقة  الى اهمية الاهتمام بالتعليم باعتباره الأساس الصلب الذي يقوم عليه أي تقدم او تطور لاي شعب من الشعوب .ونحن اليوم احوج ما نكون  للاهتمام بتعليم الجيل الذي يعول عليه بناء الحاضر ،وصناعة المستقبل الواعد والمشرق بإذن الله .