بحث أوجه الشراكة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صلة للتنمية

المكلا(عدن الغد)اعلام الغرفة:

استقبل القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ/ خالد يسلم بن شهاب بحضور مسؤول قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الأستاذة / مريم محمد العمودي

وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة بين الغرفة التجارية ومؤسسة صلة للتنمية بين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المجتمع وتحقيق الأهداف المرسومة في المشاريع المشتركة.

واوضح مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ/ خالد يسلم بن شهاب اسهامات المؤسسة في المجالات التنموية والانسانية والتعليمة والصحية وتنظيم العديد من البرامج التأهيلية والتدريبية التي تتيح فرص عمل للأسر ذات الدخل المحدود والايتام والشباب العاطلين عن العمل بفتح مشاريع خاصة تعود عليهم بدخل في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

من جهته أشاد القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي بما تقدمه المؤسسة في تنفيذ المشاريع والبرامج التي تسهم في تمكين الاسر المنتجة والشباب بفتح مشاريع خاصه في ظل وضع البلاد والعمل على إيجاد فرص عمل خاص تحد من البطالة والفقر.

مؤكدا اللقاء على توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة ومؤسسة صلة للتنمية وتنظيم فعاليات وانشطة مشتركة تسعى في تطوير الاسر المنتجة والشباب في المشاريع والعمل على التأهيل والتدريب لها وفق المطالب الأساسية في نجاح المشاريع لدى المالكين.

حضر اللقاء ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالغرفة الأستاذ/ سعيد صالح غودل ورئيس قسم التعاون والتنسيق الأستاذ/ محمد باباسط وسكرتير إدارة برامج تنمية المشاريع بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ/ سالم بافطيم