اللجنة الوزارية تزور دور الرعاية والخدمة الاجتماعية وعددا من مؤسسات المجتمع المدني في المكلا.

المكلا (عدن الغد ) خاص

في إطار الزيارة التي تقوم بها اللجنة الوزارية المكلفة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن برآسة الاخ صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل قطاع الرعاية بالوزارة وعضوية كل من شاكر عامر سعيد مدير عام  مكتب معالي الوزير ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات والدكتور عوض الحنشي مدير عام الصحة والسلامة المهنية لتقييم وضع مكتب الوزارة بحضرموت الساحل نفقد رئيس واعضاء اللجنة دور الرعاية والخدمة الاجتماعية الكائن في مجمع الشؤون الاجتماعية والعمل وكذلك مركز الاسر المنتجة بالمكلا.. 
واطلع اعضاء اللجنة خلال الزيارة على سير العمل في الدور والخدمات التي يقدمها للنزلاء وكذلك البرامج والانشطة التي ينفذها مركز الأسر المنتجة. 
كما زار اعضاء اللجنة الوزارية مؤسستي العون وصله التنمويتين واطلعوا على مجمل الانشطة التي تتفذاها.

وعلى هامش الزيارة التي تقوم بها اللجنة الوزارية لحضرموت نقل رئيس واعضاء اللجنة الوزارية تحيات وتهاني معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة الى الأخ العميد سعيد احمد سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وقائد النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر والعميد سعيد دويس العوبثاني القائم باعمال مدير امن ساحل حضرموت.. 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر المجلس وحضره عدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وكرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا بما فيها المهام المناطة باللجنة الوزارية والنتائج والحلول التي توصلت اليها بمساعدة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة  وكذلك الاخت اوسان باحسين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت حول مايواجهه المكتب من اشكالات وصعوبات اثرت على انتظام العمل فيه.

وقد حمل رئيس واعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والحاضرون.. رئيس واعضاء اللجنة الوزارية امتنانهم وشكرهم لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على جهوده واصراره على انتظام وحل كل الاشكالات التي تواجه مكتب الوزارة بساحل حضرموت وتكليف  لجنة وزارية لذلك.