مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية تقيم حفل بمناسبة الذكرى 54ليوم الاستقلال الوطني 30نوفمبر

عدن(عدن الغد) خاص:

تزامنآ بمناسبة ذكرى ال٥٤لعيد الاستقلال الوطني والذكرى الثالثة لتاسيس موسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانيه اقيمت صباح اليوم الثلثاء الموافق ٣٠من نوفمبر٢٠٢١م حفل تكريمي في قاعة الموسسة بمدينة خورمكسر حي السعاده .

وكرمت المؤسسة الصحفي علي مقراط والاستاذ علي حسن باشامخ والدكتوره ساره اليافعي والقائد قاسم الثوباني والعميد عبدالكريم قاسم شايف بدرع التميز للجهودهما الانسانيه في انجاح عمل المؤسسة.

وفي الحفل الذي حضره رئيس الموسسه والامين العام والطاقم القيادي للموسسه وعددا من داعمي الموسسه ومنتسبيها وافتتح الحفل بايات الذكر والقران الكريم الذي تلاها الشيخ شيخان العطاس. 

 ثم القاء الاستاذ الدكتورمساعد الحريري كلمة ترحيبيه استهلها بالترحيب بكافة الحاضرين كلا بسمة وصفته ثم نهى جماهير الشعب في داخل وخارج الوطن بهذه الذكرى الغاليه على قلوب كل ابناء الوطن'وقال الحريري ان ٣٠نوفمبر من عام ١٩٦٧م كان اخر رحيل جندي بريطاني من ارض الجنوب. 

ولم ياتي ذلك اليوم صدفة او على طبق من ذهب بل اتاء بعد نضال مسلح دام اربع سنوات منذو انطلاق ثورت ١٤اكتوبر المجيده في عام ١٩٦٣م من ردفان الشماء وقدم شعبناء كوكبة من الشهداء فدا لهذاء الوطن الذي جثم المستعمر البريطاني عليه ١٢٩م ' والمؤسف ان هذه الذكرى تهل عليناء وشعبناء يعاني وضع انساني ماساوي لم تحرك قياداته ساكن تجاه المعاناه التى يعيشها شعبناء.

وفي الحفل تحدث الدكتور عبدالكريم قاسم شايف الامين العام للموسسه الذي تطرق الى انجازات عمل الموسسه وعطاتها الانسانيه خلال عام ٢٠٢١م شاكرا جهود الاخوه في موسسة صله على دعمهم وعطائهم الانساني الذي قدموه للموسسه. 

حيث كان اكثر من سته مليون نقدا وسله غذائيه كما ان الشكر موصول للدكتور محمد اليافعي والدكتور احمد سمير في موسسة الرساله والاستاذ محمدجمال شبكة النماء والاستاذ عبدالله الطيار مدير فرع مركز الملك سلمان في عدن والاخ عبد الرحمن القاسمي في مؤسسة الاستجابة ' والشيخ المريسي رئيس جمعية الفلاح والاستاذ ابهاء في مؤسسة الايتام ' وموسة باثواب' وموسسة نداء والتاجر عمر باحكيم والشيخ عبدالعزيز محسن العقوري والشيخ موسى احمد سعيد والعميد عارف العرماني والنقيب قاسم الثوباني واللواء شلال شايع والعميد على منصور الوليدي مدير التوجيه المعنوي 'والعميد عبود الحريري ، هولا هم اصحاب الايادي البيضاء الذي امتدت ايدهم لمساعدة المحتاجين في محافظة عدن وكانت الموسسه عباره عن وسيط بين الداعمين والمستفيدين .

ووفقا للقرار رئيس الموسسة الاستاذ الدكتور مساعد الحريري تم تكريم الداعمين بدرع العطاء الانساني، وفي الاخير نشكر كافة منتسبي الموسسه والطاقم الوظيفي والقيادي للجهودهم التى بذلوها في انجاح عمل الموسسه خلال العام ٢٠٢١م. 

كما نشكر الاخوه في مركز الارتقاء للتدريب والتاهيل على استظافتهم لعددمن الدورات التى اقامتها الموسسه في المركز والشكر للدكتوره ساره اليافعي موسسة دوائي.

وفي الحفل تحدث الصحفي على منصور مقراط الذياشاد بجهود عمل موسسة البرنس، حيث تم بالحفل عرض فلم وثائقي عن انجازات عمل الموسسه، وفيلم اخر عن رحيل المستعمر من ارض الجنوب، مسك الختام كان تكريم الداعمين والموظفين من قبل مجلس ادارة الموسسة. 

وكرمت الاستاذه اسيا مديرة المشاريع والاستاذه سهام مديرة الانسطه والاستاذ محمود البكري والاستاذ طلال والاستاذ شيخان والاستاذه زينب والاستاذ منصور وعدد اخر من الموظفين بالدروع والشهايد التقديريه، وكان الحفل رايعا جدا مزيدا من التقدم والنجاح شكرا لكافة الحاضرين 
مقدمة الحفل الاستاذه المدربه اروى الحمزه.