آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:35م

رياضة


البريقة والتواهي يتأهلان للدور الثاني من بطولة الاستقلال الوطني لفرق المديريات

الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021 - 04:33 م بتوقيت عدن

البريقة والتواهي يتأهلان للدور الثاني من بطولة الاستقلال الوطني لفرق المديريات

عدن (عدن الغد) خاص

على ملعب نشوان الرياضي بمديرية المنصورة اقيمت بطولة الاستقلال الوطني لكرة القدم  بتنظيم من مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ..حيث انطلقت المباريات التي اشعلت لهيب الحماس الرياضي  ومزيدآ من المتعة والعودة الى الزمن الجميل لمدينة عدن وانديتها الرياضية ومزيدآ من الاهتمام بدعم الرياضة والرياضين ...

وفي ثاني بطولة الدوري التي كانت يوم امس بين فريق  البريقة والمعلا حيث انتهت بفوز فريق البريقة بثلاثة اهداف سجلت في مرمى المعلا مقابل هدفين للاخير..

واستمرت البطولة لتنطلق اليوم المباراة الثالثة بين فريق التواهي ودار سعد ليحصد الفوز فريق التواهي بهدفين مقابل هدف لفريق دار سعد ..وبهذه  النتائج تتأهل الفرق الفائزة للمرحلة ماقبل النهائي ..

وغدا على نفس الملعب ستقام مباراة بين فريق مديرية صيرة وفريق مديرية الشيخ عثمان ليتأهل الفريق الفائز الى المرحلة ماقبل النهائي ليلحق بباقي الفرق الثلاثة الفائزة ..

تمت هذه المباريات باشراف الكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ علي صالح رئيس نادي المنصورة والكابتن سعيد عبدالكريم المسؤل الاول عن البطولة والكابتن هاني عبدالكريم والكابتن صلاح السعيدي ..


من أ.نصر علوي حسين