آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:53م

رياضة


العبسي مطلوب مرافق إعلامي للمنتخب الوطني للناشئين

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - 03:25 م بتوقيت عدن

العبسي مطلوب مرافق إعلامي للمنتخب الوطني للناشئين

كتب / خالد علوي بشير:

حسين العبسي شاب عدني إعلامي في كلية الإعلام المعروف بحسين " الدون " كما يحب أن يسمى انطلق مثل الصاروخ في عالم الصحافة الرياضية معزز بالعم والثقافة بداية من كلية الإعلام يدرس ويكتب ويصور في جميع الصحف الرياضية عدن الغد الرسمي صوت وقلم وصورة وانيق وشخصية جميلة مبتسم برغم ظروفه الصعبة لايغرك المظهر.

ورغُم قلة الإمكانيات ولكنه يعمل جاهداً لإظهار نفسه مبدع ويكتب أخبار ومقالات ترفع الراس ويمتلك أخلاق من ذهب مرافق فريق التلال وإعلامي التلال محبوب من الجميع سوى إدارة أإو لاعبين يصور ويكتب عن منتخب الناشئين وحاضر في جميع التدريبات ومحبوب من قبل الجهاز الفني واللاعبين.

حسين شاب صغير الكل رشحه إن يكون مرافق للمنتخب الناشىين لأنه في سنهم يفهمهم ويفهموه الانسجام شي جميل أغلب الإعلاميين يطلبون من رئيس الاتحاد العام كرة القدم أحمد العيسي إن يطرح بصمته وإن يعين الإعلامي حسين الدون إعلامي مرافق للمنتخب وهو عدني شاب يستحق كل خير هل? يحقق ويوفق، الجميع أبناء عدن لاعبين وجمهور وأندية منتظرين قرار الاتحاد العام لكرة القدم،والله يوفق المنتخب في بطولة غرب اسيا ويحقق امل الجماهير المتعطشة للفوز بقيادة الكابتن قيس محمد صالح والله يوفق الجميع مافيه الخبر.