آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:04م

رياضة


مدير عام مكتب الشباب والرياضة يلتقي بمرشح أبين المشارك في الملتقى الشبابي بعدن

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - 03:19 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشباب والرياضة يلتقي بمرشح أبين المشارك في الملتقى الشبابي بعدن

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن القدير احمد صالح الراعي، صباح اليوم الاثنين،  في مقر عمله بديوان السلطة المحلية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين ، بمرشحي وممثلي المحافظة المشاركين في الملتقئ الشبابي وهما الشاب هاشم محمد هاشم شيخان وزميلته بشرئ السعدي التي تغيبت عن الحضور نتيجة لظروف صحية،   وذلك لمناقشة إستراتيجية قطاع الشباب والرياضة التي ستقام في العاصمة المؤقته عدن خلال الفترة 1-2  ديسمبر 2021م ، بمشاركة 60  مشارك ومشاركة يمثلون 11 محافظة من صفوة المجتمع من الشباب ، وكذلك مدراء عموم مكاتب وزارة الشباب والرياضة ومنظمات المجتمع المدني .

وخلال اللقاء رحب راعي رياضة أبين بممثل أبين الشاب هاشم شيخان ، ترحيباً حاراً ، وبين مدى سعادته بأن يكون ابناء أبين مشاركين في كذا ملتقى،  لإبراز هويتهم في صنع القرار ووضع استراتيجيات مستقبلية،  فأبين تمتلك من السواعد والعقول يجعلها صاحبه الكلمة المسموعة في شتى المجالات  .

مؤكدا ان حضورهم هذا الملتقى لم ياتي من فراغ، فأنتم تعتبرون صفوة شباب أبين،  وانا على ثقة انكم ستحملون معكم رسالة شباب ابين ، تلك المحافظة المليئة بالإنجازات الشبابية في مختلف المجالات ، رغم الصعوبات والتحديات .

وخلال اللقاء تم مناقشة فكرة الملتقى وأهدافه بما يمكن للشباب العمل من أجل المشاركة في تطوير الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب .

مؤكداً وقوف مكتب الشباب والرياضة في أبين مع ممثلينهم لنهوض في شتئ المجالات .

ومن جانبه أكد الشاب هاشم شيخان حضوره الملتقى والمشاركة الفاعلة لتحقيق الاهداف وأنهم سيعملون بكل جهدهم لنقل صورة مشرفة عن محافظة أبين من إنجازاتها ومتطلبات الشباب ، شاكراً دعوة راعي رياضة أبين لهم.


*من نبيل ماطر