آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:17م

أخبار المحافظات


تنفيذية نازحي أبين تلتقي بفريق مشرفات C4D في محافظة

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - 02:53 م بتوقيت عدن

تنفيذية نازحي أبين تلتقي بفريق مشرفات C4D في محافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة ابين أ/ انيس اليوسفي صباح اليوم الاثنين 29/ 11/ 2021 م بمكتب الوحدة التنفيذية  بمحافظة ابين بفريق مشرفات ال C4D محافظة ابين (/نوادي الامهات ) على مستوى المخيمات والمجتمع في المحافظة .

وخلال اللقاء رحب مدير الوحدة التنفيذية أ/انيس اليوسفي   بفريق المشرفات مثمنا دوره وجهود فريق المشرفات ازاء مايقدمنه من خدمة مجتمعية وانسانية من خلال برامج التوعية الصحية التي يقدمها الفريق للنازحين وايضا للمجتمع بمحافظة ابين .

هذا واكد حرص  مكتب الوحدة التنفيذية في المحافظة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل فريق المشرفات خلال المرحلة القادمة .

كما اثنى اليوسفي على اهمية العمل التوعوي واثره الصحي على النازحين والمجتمع بشكل عام متمنيا على فريق المشرفات الى ضرورة زيادة التدخلات خلال المرحلة القادمة .


هذا وعلى هامش اللقاء التقى فريق مشرفات ال C4D محافظة ابين نوادي الامهات  بمنسق الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بمديرية زنجبار أ/ علي القعيطي والذي اكد بدوره على الاهتمام وتمكين الشراكه بين فريق المشرفات والوحده التنفيذية بالمديرية في المرحلة القادمة

كما ثمن في اللقاء جهود فريق المشرفات في التواصل المستمر والدائم مع الوحدة التنفيذية في المديرية .

من جانبهن قدمن فريق مشرفات ال C4D جزيل شكرهن وامتنانهن الكبير لمدراء الوحدة التنفيذية في المحافظة المديرية على  دورهم الكبير في تسهيل  وتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل الفريق في المحافظة .


*من ناصر الجريري