آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:29م

رياضة


حدثهم بالقول :أنتم بسمة وعطاء الوطن الجريح .. وزير الشباب يهنئ ويكافئ منتخب الشباب

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - 05:50 ص بتوقيت عدن

حدثهم بالقول :أنتم بسمة وعطاء الوطن الجريح .. وزير الشباب يهنئ ويكافئ منتخب الشباب

خاص

هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري،  الأحد، المنتخب الوطني للشباب، عقب فوزه على المنتخب البحريني بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، المقامة في مدينتي البصرة وأربيل بالعراق.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الوزير البكري مع بعثة المنتخب، المتواجد في العراق، هنأهم فيه بالمستوى التصاعدي الذي قدمه المنتخب في مباراتيه الأخيرتين أمام العراق ثم البحرين، بعد الخسارتين غير أمام المنتخببن الفلسطيني والكويتي.

وقال البكري في حديثه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، نشكركم على المستوى الذي قدمتموه رغم الخسارتين السابقتين، واللتان لا تعكسان المستوى الحقيقي للمنتخب، داعيًا أياهم إلى تقديم نتائج أفضل ومستويات أجمل في قادم الاستحقاقات العربية والدولية.. أنتم اليوم وكل المنتخبات الرياضية عطاء هذا الوطن الجريح 
 

ووجه البكري، بصرف مكافأة تشجيعية للاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكداً ان الوزارة ستقف إلى جانب الاتحاد في إعداد المنتخبات الوطنية واقامة مسابقات الدوري المحلي.

وبفوزه ، رفع منتخبنا الوطني للشباب رصيده إلى 6 نقاط من فوزين على العراق والبحرين، وخسارتين أمام الكويت وفلسطين، ليختتم مشاركته في المركز الثالث للمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد البحرين عند 4 نقاط في المركز الرابع.