محافظ أبين يكرم نادي فحمان الرياضي بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

ابين (عدن الغد) خاص

استقبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومعه قيادات المكاتب التنفيذية بعثة فريق فحمان الرياضي لكرة القدم صباح اليوم في عاصمة المحافظة زنجبار وهنأهم بمناسبة تتويجهم بطلا لدوري الدرجة الأولى للجمهورية في كرة القدم للموسم ٢٠٢١.

وفي حفل التكريم .. أشار محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم أن ما حققه نادي فحمان الرياضي من إنتصار في بطولة هو انتصار لشباب المحافظة ويعكس أن أبين ولّادة بالنجوم على الساحة الرياضية في ربوع الوطن، وأنهم كانوا خير سفيرا يمثل محافظة أبين بتألقهم وتحقيقهم أول إنجاز كروي بحصد لقب بطل دوري أندية الدرجة الأولى في الجمهورية وحصوله على درع الدوري بعد فوزه على نادي وحدة صنعاء في المباراة النهائية التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.

وقدم المحافظ شكره للرئيس الفخري لنادي فحمان المهندس احمد بن أحمد الميسري لرعايته و لدعمه المادي والمعنوي  لشباب نادي فحمان الرياضي

وفي حفل التكريم قدم محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مكافأة مالية عشرة مليون ريال للفريق مؤكدا رعاية واهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات.

كما أهدت بعثة فريق فحمان الرياضي درع البطولة لمحافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مقدمين شكرهم للمحافظ  على هذا التكريم وعلى حسن استقباله وكرم الضيافة.

وفي تصريح له، عد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي الانتصار الذي حققه فريق فحمان وبه نال بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم هو نتاج جهود التي بذلها اللاعبين والجهاز الفني والاداري وإدارة النادي ومن خلفهم مشجعينهم الذين آزروهم حتى آخر مباراة.

وقال الراعي أن نيل نادي فحمان درع بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم سيغير كثيرا من مستوى الرياضة في المحافظة معبرا عن فخره واعتزازه بالنصر الذي شرف أبين كافة مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانبهم سواء في تمثيلهم الداخلي أو الخارجي.

 

من محمد ناصر مبارك