وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان تنعي الاستاذ القدير احمد المحروق.

عدن (عدن الغد) خاص

نعت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان وفاة الاستاذ القدير احمد عوض المحروق نائب الوزير الذي توفي يومنا هذا  الاحد في مملكة الاردن الشقيقة  اثر مرض الم به فارق على اثره الحياة بعد حياة كريمة ومواقف وطنية وعملية خالدة .
وجاء في بيان النعي ((يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي ))
بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الهامة القانونية الاستاذ احمد عوض محروق نائب وزير وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان الذي غيبه الموت في احد المستشفيات بالعاصمة الاردنية عمان وسط حزن بالغ عم الجميع .
الفقيد احمد المحروق هامة قانونية يعجز الكلام عنها حيث كان مثالا للتفاني والاخلاص والعطاء خلال مشوار عمله القانوني الذي ترك خلاله اروع البصمات المشرقة التي ستظل شاهدة على كادرا" قانونيا" واداريا" ونموذجا للانظباط والاجتهاد والرقي في التعامل والكفاءة المهنية في العمل ورمزا وطنيا اتسم بالاخلاص والجدية ومثالا يحتذى به في الاخلاق والتواضع وحسن التعامل مع الاخرين .
وبرحيله تكون وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان قد فقدت احد اعمدتها القانونية والادارية التي خلدت اروع المحطات الخالدة وتركت سجلا ناصعا في تاريخ الوزارة وعطاء زاخرا في مظمار العمل القانوني .
وبهذا المصاب الاليم نتقدم بخالص التعازي القلبية الى اولاد الفقيد واسرته وذويه والى كافة قبيلة آل المحروق والى جميع زملاءه ورفاق دربه. 
راجين من الله تعالى ان يتغمد الفقيد احمد المحروق  بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون

الاستاذ احمد عمر عرمان 
وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان