السلطة المحلية في تريم بمعية إدارة التربية والتعليم تدشن الاختبارات الفصلية في المديرية العام الدراسي 2021 - 2022 م

تريم(عدن الغد)خاص:

دشنت السلطة المحلية في مديرية تريم بمعية إدارة التربية والتعليم صباح اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021م عملية اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 - 2022 م في مدارس المديرية.

حيث قام القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي يرافقه الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد مدير إدارة التربية والتعليم بعملية التدشين في ثانويتي عمر بن الخطاب للبنين، وثانوية تريم للبنات.

حيث وجه القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم كلمه للمعلمين عبر فيها عن الدور الذي يقومون به في صناعة الأجيال مهنئا لهم هذا الدور العظيم والنبيل، والرسالة السامية.  شاكرا لهم كل جهد يبذلونه من أجل أبنائنا وبناتنا - على حسب تعبيره - لكي يواصلوا تعليمهم ويأخذوا بأيديهم ليحصلوا على أرقى المراتب العلمية.

كما ألقى الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم كلمة حث على الاهتمام والمثابرة لجميع الطلاب والطالبات لتحصيلهم الدرجات العالية وأن يكون التحصيل العلمي نصب أعين الجميع... وأشاد بدور الإدارات المدرسية في استقرار العملية التعليمية والامتحانية على أكمل وجه.

هذا وقد رحبت الإدارات المدرسية بالوفد معربة عن مدى سعادتها بهذه الزيارة ووضعت أمامهم آلية العمل التي تسير وفقها الامتحانات .

حضر التدشين الأستاذ علي سالم سويدان رئيس قسم التعليم العام والاستاذ إبراهيم العامري رئيس قسم التوجيه التربوي والأستاذ أنيس بايعقوب رئيس قسم الامتحانات بإدارة التربية والتعليم بتريم.


*من عبدالله النهدي