بعد توقف لأكثر من عام .. المكتب التنفيذي بمديرية رضوم يعقد اجتماعه الاعتيادي ويشيد بجهود المحافظ

شبوة (عدن الغد) خاص:

من أجل إعادة الحياة العملية في أروقة ودهاليز مكاتبة وتنشيط المهم المناطة الية  ، وتفعيل دوره الإيجابي كنواة أساسية في مكونات  العمل الإداري  .

عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم في محافظة شبوة دورتة الاعتيادية برئاسة الأستاذ / هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم بعد توقف دام لأكثر من عام على توقف دوراتة  .

في بداية جلسة الإجتماع بآرك أعضاء المكتب التنفيذي قرار محافظ محافظة شبوة الأستاذ / محمد صالح بن عديو  ، المتضمن تعيين الأستاذ / هادي سعيد الخرماء مديراً عاما لمديرية رضوم  .

واعتبر الأعضاء القرار خطوة ممتاز في الإتجاه الصحيح لانتشال المديرية من الوضع الإداري والتنموي الذي كانت تعيشة في الحقبة الزمنية الماضية .

وخلال الإجتماع شدد المدير العام الخرماء على أعضاء المكتب التنفيذي بالقيام بالمهام المنوطة والموكلة لديهم ، التي من شأنها خدمة المديرية و مواطنيها  دون تقاعس أو إهمال  .

وتم في الإجتماع مناقشة المشاريع المتعثرة والجديدة  ، والعمل على متابعتها وإنجاز خطواتها ولمساتها النهائية لدى الجهات المعنية والمتخصصة والمسؤولة عن عرقلة وتأخير ومماطلة تنفيذ تلك المشاريع  .

وقد عبر الأعضاء عن شكرهم وتقديرهم للأخ محافظ محافظة شبوة الأستاذ / محمد صالح بن عديو لإعتماده وتوقيعه عقد إيصال شبكة الكهرباء لعدد من مناطق المديرية كمرحلة أولى ، وكذا بدأ العمل في الطريق الفرعي لمنطقة الحامية _ مدينة رضوم _ الخط الساحلي الدولي  .

واعتبر تلك المشاريع إنجاز كبير تشهده المديرية منذٌ أعوام سابقة إلا في عهد المحافظ بن عديو ، مطالبين الجهات ذات العلاقة حث المقاولين على سرعة الإنجاز ، وسرعة والإسراع في إستكمال طريق هدى _ المطاف _ الساحل _ لأهميته الاستراتيجية للمحافظة .

وفي الإجتماع تم تكليف مدراء الأمن والصناعة والأشغال بالنزول الميداني للمحلات التجارية لمراقبة الأسعار وضبطها وصلاحية المواد التموينية الغذائية الأساسية الاستهلاكية للمواطن ، وكذلك الجلوس مع وكلاء الغاز وعمل الحلول اللازمة للحد من الأزمة في الغاز المنزلي  .

وطالب أعضاء المكتب التنفيذي الجهات الأمنية وخصوصاً خفر السواحل وغيرها من التشكيلات العسكرية والأمنية المتمركزة في المديرية بإعداد خطة واستراتيجية أمنية مشددة لمنع تدفق اللاجئين الأفارقة إلى سواحل المحافظة ، وذلك تفادي خطر حقيقي يتمثل بفيروس كورونا  .

وفي ختام الإجتماع الموسع للمكتب التنفيذي بمديرية رضوم  ، شكراً  الأستاذ / هادي سعيد الخرماء أعضاء المكتب التنفيذي وجميع الحاضرين ، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود لمافيه خدمة المديرية ومواطنيها  .