انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويستعرض نشاط عدد من الإدارات

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة ابين، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر  برئاسة العقيد حسين ثابت جبران.

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالأعضاء جميعاً شاركاً التزامهم بموعد الاجتماع, مشددا على ضرورة الانضباط والتقيد بالعمل المؤسسي, ومشيدا بمباحثات اللواء الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المملكة العربية السعودية, ولقاءه مع زير الخارجية السعودي محمد ال جابر و كذلك لقاءه بسفراء الدول الخمس دائمة العضوية وايضا لقاءه بالمبعوث الامريكي الى اليمن ليندر كينج لبحث تطبيق اتفاق الرياض.

وفي الاجتماع قرأ نشاط الهيئة التنفيذية ما بين الدورتين, وتمت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة, كما استعرض في الاجتماع نشاط الادارة السياسية و الثقافية والمرأة والطفل والإدارة الإعلامية خلال شهر نوفمبر والمصادقة علهم مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

ووقفت الهيئة أمام أداء اعضاء الهيئة و رؤساء المراكز في تنفيذ التكليفات الميدانية والزيارات التفقدية والاطلاع على أداء سير الاختبارات الفصلية في مدارس المديرية.  

وفي المستجدات استعرضت الهيئة حملة من الموضوعات المدرجة في جدول اعمالها من اهمها الاستعداد والتحضير, للمشاركة  لفاعلية الذكرى ال 54 لعيد الاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر المقامة يوم غداً في زنجبار عاصمة المحافظة.

أبين – الاداراة الاعلامية