مدير مستشفى الغيضة يلتقي أمين عام صندوق صحة مهري

المهرة ((عدن الغد))خاص:


المهرة/مختار باداس.


التقى الأستاذ محسن محمد بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي صباح اليوم بمكتبة الشيخ سعد دعنان المهري مستشار المحافظ لشؤون العلاقات العامة الأمين العام لصندوق صحة مهري والوفد المرافق له .


وجرى خلال اللقاء مناقشة اهم الاحتياجات والمتطلبات ألتي يحتاجها المستشفى والممكن مساهمة الصندوق في توفيرها الى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ،سعياً منه للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى نحو الأفضل.


واشار الأستاذ محسن محمد بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي الى الدعم السخي الذي قدمة صندق صحة مهري للمستشفى في جائحة كورونا ،وان دل ذلك على شي إنما يدل على صدق النوايا الحسنة التي تسعى إلى تعزيز المستوى الطبي في المستشفى وكافة مديريات المحافظة .


ومن جانبة عبر مستشار المحافظ الأمين العام لصندوق صحة مهري  الشيخ /سعد دعنان المهري عن سعادته باللقاء ،مبدياً أستعداد الصندوق الى اعقد اللقاءات التشاورية مع مختلف الاطر الصحية لغرض المساهمة في توفير بعض الاحتياجات الهامة للمستشفى والقطاع الصحي عامه ، لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.


حضر اللقاء احمد رعفيت مسؤول الرقابة والتفتيش ، ومفيد الشاقي المسؤول الإعلامي ، وماهر كلشات مدير مكتب المدير العام لصندوق صحة مهري  ،ومختار باداس المنسق الإعلامي بمستشفى الغيضة المركزي وعدد من الكوادر الصحية .