الذلقي وسندوه يتفقدان سير إختبارات الفصل الأول بمدرسة ناجي للتعليم الأساسي بلودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر الاستاذ سالم عمر مسود ، قام ظهر اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021م  أ. عبدالله الذلقي رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية بإنتقالي لودر و أ. وجيه سندوه رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بلودر بتفقد سير عملية الإختبارات للفصل الدراسي الأول للعام 2020 /2021م ، بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر. 

وخلال زيارتهما استمع الذلقي وسندوه من وكيل لمدرسة ناجي للفترة المسائية الاستاذ قاسم  أحمد عيده إلى شرح عن سير العملية الامتحانية وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لحصد أفضل النتائج.

بعد ذلك قام الذلقي و سندوه بتفقد عدد من القاعات الامتحانية في الفصول الدراسية بالمدرسة، وحثا الطلاب على االاجتهاد والمثابرة واستغلال الوقت في المذاكرة المستمرة.. وتمنيا للطلاب التوفيق والنجاح ، كما شاهدا نماذج من الأسئلة الخاصة بالإمتحانات.

وأكد رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي لودر الذلقي ورئيس نقابة المعلمبن الجنوبيين سندوه أن زيارتهما لمدرسة ناجي تأتي بناء على تكليف من رئيس انتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود للاطلاع عن كثب عن سير العملية الامتحانية في مدارس مدينة لودر للتعليم الأساسي والثانوي لأن الطلاب هم هدفنا وهم ثمرة جهودنا.
 

*من / عارف أحمد