لتوحيد العمل النقابي ومناقشة خطة التصعيد... باخريبة يتفقد عدد من النقابات العمالية في عدن

عدن(عدن الغد) خاص:

تفقد الأخ محمد فيصل باخريبة امين عام إتحاد نقابات عمال عدن نائب رئيس النقابه العامه للمصارف والبنوك، صباح اليوم، عدد من النقابات العمالية لأجل توحيد العمل النقابي، ومناقشة خطة التصعيد.

وخلال الزيارة التفقدية التقى باخريبة بعدد من القيادات النقابية في كلية الطب وبعض القيادات النقابية المنطوية ضمن إطار اتحاد نقابات عمال عدن.

وناقش معهم الاوضاع الراهنة التي يعيشها المواطنين والعمال، والتي تؤثر سلباً بدرجة رئيسية على الحياة المعيشية للموظف والمواطن والتي لم يعد بالامكان السكوت عنها وأصبحت أوضاع صعبة لا تطاق.

وأتفق الجميع على المضي قدماً نحو إنتشال الأوضاع المتردية ووضع حد لما هو عليه اليوم واتخاد موقف شجاع وحازم للوضع الراهن، مؤكدين في نفس الوقت على دعمهم للأخ باخريبه واستجابتهم للبيان الصادر عنه والهادف الى الاضراب الجزئي والمقرر تنفيذه تاريخ ٢٠/ديسمبر/٢٠٢١م والذي يهدف إلى زيادة مرتبات الموظفين والجدية في تخفيض اسعار المواد الغذائية واستعادة قيمة العملة المحلية ...

الجدير بالذكر أن البيان التحذيري الصادر عن أمين عام اتحاد عمال عدن، قد لاقى تجاوب من قبل رئيس الوزراء، والذي بدوره وجه بصرف العلاوات السنوية للموظفين، ووعد بزيادة المرتبات.