ضمن منافسات بطولة الشهيد أحمد بوصالح للفئات العمرية .. القرون يمطر شباك الأشبال بخماسية نظيفة

عدن (عدن الغد) خاص

ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح ( للفئات العمرية )  في نسختها الأولى  ، في مباراة من طرف واحد ، وغزيرة بالاهداف  .

أحتضن ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش عصر السبت الموافق 27 من نوفمبر 2021 ، لقاء المجموعة الثانية بين فريقي القرون والأشبال في أكثر لقاءات البطولة غزارة تهديفية .

بدأت المباراة بضغط وهيجان هجومي من فريق القرون ، الذي لم يعطي فرصة لفريق الأشبال أن يلتقط أنفاسه ، حيث باغتة بهدف السبق في العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه ( سالم الحدي )  ، وبعدها في أقل من مرور سبع دقائق على الهدف الأول  ، أضاف القرون الهدف الثاني عن طريق لاعبه ( إبراهيم  )  .

تبعثرت أوراق الأشبال بعد الهدفين  ، واضحى فاقد السيطرة على العودة إلى اللقاء  ، وأصبحت خطوطة غير مرتبة وتعيش حالة فوضى وعشوائية كروية  ، وقبل انتهى أحداث الشوط الأول ب ( 9 ) دقائق  يعزز فريق القرون النتيجة بهدف ثالث عن طريق نجم الشوط الأول اللأعب سالم الحدي  ، ليعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم القرون بثلاثية نظيفة دون رحمة في شباك الأشبال .

لم تختلف مجريات الشوط الثاني عن الأول ، حيث ظلت السيطرة والهيمنة والضغط لصالح فريق القرون ، الذي سيطر بالطول والعرض على الشوط الثاني  ، وفي منتصف الشوط الثاني يضيف النجم سوبر ستار سالم الحدي الهدف الرابع لفريقه القرون و ال  ( هاتريك ) له ، ليتربع على عرش قائمة هدافين البطولة برصيد ثلاث أهداف حتى اللحظة ، وقبل نهاية أحداث ومجريات اللقاء بخمس دقائق يضيف لأعب القرون الهدف الخامس لفريق القرون ، وسط استسلام كلي لفريق الأشبال الذي لا حول له ولاقوة إلا متابعة الأهداف تدخل شباك مرماه .

بعدها يعلن حكم اللقاء رياض مهدي صافرة النهاية من أحداث اللقاء بخماسية نظيفة لصالح فريق القرون  تمطر شباك الأشبال الذي ودع البطولة بخفي حنين .

أدار المباراة تحكمياً الحكم / رياض مهدي .

_ البطولة برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة _ عدن .

_ المركز الإعلامي لبطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه  .