آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:16م

رياضة


ضمن منافسات بطولة الشهيد أحمد بوصالح للفئات العمرية .. القرون يمطر شباك الأشبال بخماسية نظيفة

الأحد - 28 نوفمبر 2021 - 12:33 م بتوقيت عدن

ضمن منافسات بطولة الشهيد أحمد بوصالح للفئات العمرية .. القرون يمطر شباك الأشبال بخماسية نظيفة

عدن (عدن الغد) خاص

ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح ( للفئات العمرية )  في نسختها الأولى  ، في مباراة من طرف واحد ، وغزيرة بالاهداف  .

أحتضن ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش عصر السبت الموافق 27 من نوفمبر 2021 ، لقاء المجموعة الثانية بين فريقي القرون والأشبال في أكثر لقاءات البطولة غزارة تهديفية .

بدأت المباراة بضغط وهيجان هجومي من فريق القرون ، الذي لم يعطي فرصة لفريق الأشبال أن يلتقط أنفاسه ، حيث باغتة بهدف السبق في العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه ( سالم الحدي )  ، وبعدها في أقل من مرور سبع دقائق على الهدف الأول  ، أضاف القرون الهدف الثاني عن طريق لاعبه ( إبراهيم  )  .

تبعثرت أوراق الأشبال بعد الهدفين  ، واضحى فاقد السيطرة على العودة إلى اللقاء  ، وأصبحت خطوطة غير مرتبة وتعيش حالة فوضى وعشوائية كروية  ، وقبل انتهى أحداث الشوط الأول ب ( 9 ) دقائق  يعزز فريق القرون النتيجة بهدف ثالث عن طريق نجم الشوط الأول اللأعب سالم الحدي  ، ليعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم القرون بثلاثية نظيفة دون رحمة في شباك الأشبال .

لم تختلف مجريات الشوط الثاني عن الأول ، حيث ظلت السيطرة والهيمنة والضغط لصالح فريق القرون ، الذي سيطر بالطول والعرض على الشوط الثاني  ، وفي منتصف الشوط الثاني يضيف النجم سوبر ستار سالم الحدي الهدف الرابع لفريقه القرون و ال  ( هاتريك ) له ، ليتربع على عرش قائمة هدافين البطولة برصيد ثلاث أهداف حتى اللحظة ، وقبل نهاية أحداث ومجريات اللقاء بخمس دقائق يضيف لأعب القرون الهدف الخامس لفريق القرون ، وسط استسلام كلي لفريق الأشبال الذي لا حول له ولاقوة إلا متابعة الأهداف تدخل شباك مرماه .

بعدها يعلن حكم اللقاء رياض مهدي صافرة النهاية من أحداث اللقاء بخماسية نظيفة لصالح فريق القرون  تمطر شباك الأشبال الذي ودع البطولة بخفي حنين .

أدار المباراة تحكمياً الحكم / رياض مهدي .

_ البطولة برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة _ عدن .

_ المركز الإعلامي لبطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه  .