آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

أخبار وتقارير


المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع محافظة أبين تصدر بيان.

السبت - 27 نوفمبر 2021 - 07:39 م بتوقيت عدن

المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع محافظة أبين تصدر بيان.

أبين (عدن الغد) خاص

عقدت المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع محافظة أبين اجتماعها الاستثنائي رقم(2) لشهر نوفمبر  2021م..

وفي مستهل الاجتماع رحَّب رئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في محافظة أبين الدكتور سالم عبدالله عبيد الحربي بالحاضرين كلاً باسمه وصفته..

وقد وقف الاجتماع على عدّة قضايا مدرجة في جدول أعماله. أبرزها المستجدات والتطورات الإعلامية التي قامت بفعل استنكار عملية التدوير من قبل بعض الأعضاء في المفوضية والتي تسببت في أرباك النشاط العملي والإعلامي لفرع المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في محافظة أبين ..

وقد خرج الاجتماع بعددٍ من النتائج أهمها :
أولاً... أقر الاجتماع محضر الاجتماع السابق الذي انعقد بتاريخ 11/11/2021 والذي أكَّد على بدء رئيس المفوضية الدكتور سالم عبدالله عبيد الحربي في ممارسة مهامه رئيساً شرعياً لقيادة فرع المفوضية بعد عملية التدوير.

ثانياً : تحذِّر الهيئة التنفيذية لفرع المفوضية م/أبين المؤسسات والإدارات والجهات ذات العلاقة من التعامل مع من يدّعي رئاسة المفوضية غير الدكتور سالم الحربي.

كما تحذر من التعامل مع أعمال المفوضية إلَّا بالوثائق الرسمية والثبوتية والمختَّمة بختم المفوضية . والتنبيه من استعمال وثائق غير رسمية سوف تعرض للمحاكمة والمسائلة القانونية.

ثالثاً : ي حالة الاحتيال على وثائق ومستلزمات وأعضاء المفوضية سيقدم الشخص المحتال للقضاء ومحاكمته بتهمة النصب والاحتيال وتزوير الحقائق القانونية .

رابعاً : تدعو رئاسة المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في محافظة أبين إلى احترام القوانين والمبادئ والأعراف التنظيمية والعمل بتنسيق وانسجام مع الجهات ذات العلاقة. وتعزير العمل والعلاقات المشتركة مع الجهات ذات العلاقة والجهات الراعية. والعمل بخطواتٍ واثقة تدلُّ على الوعي بالعمل المؤسسي الإداري والتنظيمي.

خامساً : دعوة رئاسة المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد لكلِّ الشرفاء والنزهاء والغيورون على هذه المحافظة إلى التعاون مع المفوضية والعمل معاً لكشف الجهات والشخصيات التي تمارس الفساد المالي والإداري والسياسي والاجتماعي والتبليغ عن ذلك حتى تقوم المفوضية بعملها على الوجه الصحيح.


صادر عن سكرتارية المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع محافظة أبين