آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:07ص

أخبار المحافظات


الإدارة الإعلامية لإنتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام تقييم  اداء رسالتها الإعلامية خلال العام 2021 م

السبت - 27 نوفمبر 2021 - 06:45 م بتوقيت عدن

الإدارة الإعلامية لإنتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام تقييم  اداء رسالتها الإعلامية خلال العام 2021 م

الضالع(عدن الغد)عبدالسلام قاسم

 عقدت الإدارة الإعلامية بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت  اجتماعها الدوري في مقر المجلس بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره  الأخ رائد علي شائف مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة والأخوة رؤساء الإدارات الإعلامية بالمديريات ومحرري  المركز الإعلامي القى الأستاذ عبدالكريم النعوي رئيس الإدارة الإعلامية لأنتقالي المحافظة كلمةً تطرق من خلالها الى دور ومكانة الإعلام في مجابهة المكينة الإعلامية.

وأكد الأخ النعوي الى أن قيادة المجلس الأنتقالي بقيادة اللواء  عيدروس الزُبيدي تنظر بعين الأهتمام للكادر الإعلامي من خلال الإعداد والتأهيل والدعم والرعاية التي توليه لهم من اجل الارتقاء بدور الإعلام  وتعزيز رسالته الوطنية على اكمل وجه ،باعتبار الإعلام جبهه بحد ذاتها لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية في حدود التماس.

ودعا رئيس اعلامية انتقالي الضالع الى تقييم الأداء الإعلامي التقييم الصحيح والبناء خلال العام 2021 م ،والبحث عن السُبل المناسبة لتنفيذ عمل اعلامي صادق ومخلص ومسئول بعد تحديد مكامن الضعف إن وجدت وتلافي النواقص وتجاوزها خلال العام الجديد .

بدورهم ابدى الحاضرون استعدادهم للارتقاء بعملهم الإعلامي اكثر وأكثر خلال العام الجديد 2022 م خدمةً لقضيتهم وشعبهم من خلال ادوات التواصل والاتصال والتنسيق بين جميع الإدارات الإعلامية بالمحافظة لما لها من أهميه كبيرة في خلق رساله إعلاميه موحده وهادفه.