برعاية جمعية أبناء يافع .. مبادرة عندي أمل تنظم مهرجان يوم الطفل الجنوبي

عدن (عدن الغد) هشام فهد قائد غالب

دشنت جمعية أبناء يافع – نيويورك افتتاح فرعها بالعاصمة عدن تحت شعار (طفولتي من حقي ) ، وبرعاية كريمة من الجمعية نظمت مبادرة عندي أمل للإعمال الإنسانية والخيرية " مهرجان يوم الطفل الجنوبي" بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الطفل.

وفي كلمة خاصة م/ محمد عرفات ردمان – مدير العام مبادرة عندي أمل للإعمال الإنسانية والخيرية .. قائلاً : ارحب بكم جميعاً في حفلنا حفل تدشين إفتتاح فرع جمعية أبناء يافع -نيويورك في العاصمة عدن وتحت شعار (شعار طفولتي من حقي) برعاية كريمة منها اقامة مبادرة عندي أمل للأعمال الإنسانية الخيرية هذا المهرجان احتفالاً بيوم الطفل الجنوبي الإنساني الخيري لأول بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الطفل .

وأشار بانه : منذ بدات الحرب على بلادنا الجميل لم يروا أطفالنا الا الرعب والخوف وسوء المعاملة والتشرد كما نعلم بانه منذ ان بدات الحرب على بلدنا الحميل لم يروا أطفالنا الا الرعب والخوف والتشرد فمن منطلقنا  هنا  نقيم هذا الحفل في اسعاد كل طفل بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل .

كما أوضح الأعلامي يزيد الربيعي – ممثل جمعية أبناء يافع في نيويورك قائلا .. بان التدشين هو بداية لعملية العمل و التنسيق والتوسع  وتسهيل عملية الوصول إلى المبادرات والمشاريع الإنسانية والمجتمعية بالعاصمة عدن  .. 
منوها بالقول بان  أنشأت الجمعية 2015م  بهدف الحفاظ على العادات والتقاليد واللغة لدولة أمريكا نظرا لتغيب بشكل كبير على كثير من الأهالي المقيمين في تلك البلد ... مشيدا بجهود الأخ محمد عرفات التي كان تدشين الجمعية اليوم بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل وبتنفيذ من مبادرة عندي أمل بالتزامن مع الطفل الجنوبي .. كما شكر إدارة حديقة نيو  الأخ عبد الحافظ الشعيبي.

تخلل الحفل التدشين برسم تعبيرية عن حقوق الطفل بالإضافة إلى الأغاني متنوعة  واسكتش مسرحي عن طفولة والألعاب خاصة للاطفال بجوائز مالية مقدمه من ادارة عندي أمل  والرقص الشعيبي وفقرة في العاب الخفة .