وزير الكهرباء والطاقة يتفقد سير أداء محطة الحسوة والصعوبات التي تواجه العمل

عدن((عدن الغد)) خاص

تفقد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري، اليوم، سير العمل بمحطة الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن وكان في استقباله مدير عام كهرباء عدن الاستاذ سالم الوليدي ومدير المحطة ونائبه.

وخلال زيارته التفقدية طاف معالي الوزير ومرافقوه بجميع أقسام ومرافق المحطة، مطلعة على سير أداء المحطة وطبيعة الأعمال المنفذة فيها من أعمال صيانة وتشغيل والجهود المبذولة للارتقاء بعمل المحطة وخدماتها للأفضل وتحسين مستوى الأداء فيها.

واستمع الوزير من المعنيين إلى شرح تفصيلي لكافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالمحطة والصعوبات التي تواجه الإدارة في ظل الظروف الحالية والمتطلبات الضرورية للمضي قدما في تقديم أفضل الخدمات ، مبديا إعجابه بما لمسه من انضباط كبير في الأداء والالتزام بالواجبات وتنفيذ المهام.

وأكد حرص الوزارة على النهوض بواقع المحطة في ظل اهتمام فخامة رئيس الجمهورية بقطاع الكهرباء ودعمه الكبير والمتواصل للنهوض بمستوى خدمة الكهرباء تنفيذا لتوجيهاته المستمرة بهذا الشأن.

وقال معالي الوزير: ان قيادة الوزارة حريصة دوما على تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية وأن تكون قريبة من الواقع ومن ومن العمل والعمال في الميدان لما يبذلونه من جهود كبيرة في القيام بمسؤولياتهم الصعبة ، داعيا إلى تظافر كافة الجهود من قبل الجميع وقيادة وعمال المحطة على بذل قصار الجهد لمواكبة التطلعات بما يقدم النموذج الافضل في الأداء.

من جانبها عبرت قيادة المحطة عن بالغ تقديرها وامتنانها لمعالي الوزير لهذه الزيارة التي تعكس حرص معاليه واهتمامه الكبير بأن يكون قريبا من الميدان، مؤكدين بأن الزيارة تمثل دافعا لبذل المزيد الجهود وتنفيذ توجيهاته.

رافق معالي الوزير وكيلا الوزارة الاستاذ عبدالحكيم فاضل والأستاذ محمد الخضر عشال ومدير عام المؤسسة المهندس عبدالقادر با صلعة ومدير عام مكتب الوزير الاستاذ محمد الحميضة.