فريق التفتيش بوزارة الداخلية يزور عنابر السجناء في وادي حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص

زار فريق التفتيش بجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، اليوم، فروع التأهيل والاصلاح، ومصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بمدينة سيئون في وادي وصحراء حضرموت، للإطلاع على أوضاع الإدارات والأجهزة الأمنية بالوزارة.

واستمع الفريق المكون من العميد عدنان قلعة مدير عام الرقابة والتفتيش بالوزارة، والعميد عارف عريم مدير عام حقوق الإنسان بالوزارة، والعميد صالح ناشر مدير عام الجودة الشاملة بالوزارة ومدير مكتب المفتش العام العقيد عبدالقادر الدعيس، من مدير التأهيل والإصلاح العقيد عبده إبراهيم المري، إلى شرح مفصل حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالسجن والحلول المناسبة لتجاوز تلك المعوقات.

كما قام فريق التفتيش، بزيارة عنابر السجناء واللقاء مع عدد من النزلاء بالسجن مستمعين لهمومهم ومشاكلهم.

وأكد فريق التفتيش، على سرعة إحالتهم للقضاء للفصل في قضاياهم .. منوها بأهمية توعية الضباط والأفراد بالتعامل مع نزلاء السجون والموقوفين.

واطلع الفريق أيضا على فرع مصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بالوادي والصحراء، واستمع الفريق، من مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العقيد مساعد عبدالله بن طالب ونائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد طارق بكيل، إلى شرح حول المعوقات وسير الإجراءات في المصلحتين وفقاً للوائح والنظم القانونية.