مدارس القيم الأهلية بلودر تبدأ أول امتحاناتها للفصل الدراسي الأول

لودر(عدن الغد)خاص.

دُشن صباح اليوم السبت بمدارس القيم الأهلية بفرعيها (بنين وبنات) بمديرية لودر الإمتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام 2021م-2022م..

حيث باشرت إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ/ علي العكمي والأستاذ/ حسين العلهي نائب رئيس مجلس الإدارة والطواقم التعليمية في المدرسة بفرعيها منذ الصباح عملية الترتيب والتنظيم للطلاب الفرعين وتهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة وإبعاد الطلاب كلياً عن كل ماله صلة بتعكير مزاجهم أو إرباكهم..

يأتي هذا الزخم الذي تعيشه مدارس القيم كباكورة لفرعها الجديد للبنات الذي دُشنت فيه الدراسة في عامنا الدراسي الحالي بطاقم تعليمي مؤهل يمتلك الكثير من الكفاءات والخبرات في كافة المجالات..

وبهذا الصدد قال الأستاذ/ علي العكمي مدير مدارس القيم الأهلية: نُدشن أول الإمتحانات الفصلية للعام الدراسي 2021م-2022م في فرعنا الجديد للبنات بهمة عالية وحيوية ونشاط وإعداد وتنظيم وترتيب مُسبق لكل شيء على أمل أن يكون ذلك متوافق وطلابنا الأفاضل..

حيث قمنا بترتيب وتجهيز كل شيء لغرض تسهيل الإمتحانات الفصلية وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه طلابنا أو تشوش عليهم، فحرصنا على أن نخلق لهم اجواء مناسبة وتكييف الوسط المدرسي لصالحهم..

من جانبه قال نائب رئيس المجلس الإداري الأستاذ/ حسين العلهي: بادئ الأمر نشكر في مستهل هذا اللقاء الطاقم الإعلامي الذي تواجد معنا لتدشين الإختبارات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي2021م-2022م،كما نشكر لجنة الكنترول التي ساهمت كثيراً في هذا الزخم الإمتحاني برونقه وطابعه الذي هو عليه اليوم.

وأضاف: بدأنا أول إمتحانات الفصلية اليوم في مدارسنا بفرعيها بنين وبنات بعد أن أستكملنا كل الإجراءات اللازمة لضمان سير الإمتحانات بكل سلاسة ويسر.

من* الأعلام التربوي