تنفيذية انتقالي المحفد بأبين تعقد إجتماعها الثاني لشهر نوفمبر وتقف أمام التحضيرات للإحتفاء بذكرى 30 نوفمبر المجيد

المحفد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت بمقر القيادة المحلية في مديرية المحفد بأبين إجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، وبحضور الأخ/علي احمد الربعي عضو القيادة المحلية للمحافظة.

وأٌفتتح الإجتماع بكلمة ترحيبية لنائب رئيس المجلس والذي رحب من خلالها بالحاضرين جميعاً، شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الإجتماع المحدد.

وتطرق نائب رئيس المجلس على هامش إجتماع الهيئة التنفيذية إلى التحضيرات للاحتفاء بعيد الاستقلال الوطني الـ54 لثورة الثلاثين من نوفمبر المجيد، حاثاً الجميع على بذل مزيداً من الجهود لإظهار الفعالية بمايليق بها بعاصمة المديرية.

وأستعرض مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المديرية الاستاذ/صالح ناصر الحداد قراءة المحضر السابق، وتقرير الأنشطة للفصل الرابع من العام الجاري، وخلال جملة من النقاشات المستفيضة،أقر المجتمعون نتائج المحضر السابق،وأقرار ايضاً مانفذ من أنشطة خلال شهر نوفمبر 2021م .

وأقرت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد عن قيام مسيرة ومهرجان خطابي صباح يوم الثلاثاء القادم إحتفاءً بالذكرى الـ54 لثورة الثلاثين من نوفمبر المجيد بعاصمة المديرية.

ودعت الهيئة التنفيذية جميع أبناء المديرية للحضور والمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية والتي تأتي تزامناً بإحتفالات شعبنا الجنوبي بهذه ِالمناسبة العظيمة.