السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية المنصورة يحتفون بالذكرى ال٥٤ لعيد الاستقلال الوطني

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي/أحمد حامد لملس ..نظمت السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية المنصورة صباح اليوم الاحتفال الخطابي والفني بمناسبة الذكرى ال٥٤ للاستقلال الوطني .

الحفل بدأ بالقرآن الكريم وحضره وكيلا محافظة عدن /غسان الزامكي ،وعبدالرؤوف السقاف ،ووكيلا محافظة لحج (عبداللاه اليزيدي ووضاح الحالمي ، وأحمد علي الداودي مديرعام مديرية المنصورة ،واحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة .ومحسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني .وعدد من مدراء العموم والشخصيات العسكرية والاجتماعية والمناضلين وأعضاء السلطة المحلية بمديرية المنصورة .

وألقى نزار هيثم رئيس المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن كلمة بالمناسبة هنأ فيها ابناء العاصمة عدن بالذكرى ال٥٤ لعيد الجلاء ، والذي يتزامن هذا العام مع ما يشهده الوطن من ازمات .و مستعرضا الانجازات  والمكاسب التي حققها المجلس الانتقالي للشعب الجنوبي والقضية الجنوبية  على كافة الاصعدة المحلية والخارجية ناقلا تهاني رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي للجميع بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .

هذا وقد تواصلت فقرات الاحتفال الكبير والتي تخللتها عدد من الاغاني الوطنية لأبرز الفنانين ، والرقصات الشعبية التي عبرت عن فرحة الجميع بهذه المناسبة الوطنية ،وما نقلته من تجسيد رائع في تحقيق إرادة الشعب بنيل الحرية والاستقلال الوطني في ال٣٠من نوفمبر المجيد عام ١٩٦٧م. وذلك برحيل آخر جندي بريطاني من العاصمة عدن.

كما تم عرض تقرير وثائقي لأهم ماشهدته مديرية المنصورة من إنجازات خدمية وتنموية وشبابية خلال عام في ظل إدارة المدير العام للمديرية / أحمد علي الداودي وفي جميع المجالات .رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص .

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير / زكي اليوسفي