العميد العولقي: مليشيا الحوثي تلقت ضربات موجعة والغامها لن تثني القوات المشتركة عن عملية التحرير

الضالع(عدن الغد)خاص:

كشف العميد الركن هادي العولقي قائد محور الضالع القتالي قائد اللواء 30 مدرع  عن خسائر بشرية فادحه تلقتها مليشيا الحوثي على يد مقاتلي القوات المشتركة  في العملية العسكرية التي شنتها يوم الثلاثاء بقطاعي الفاخر وحبيل العبدي غرب قعطبة .

وأكد العولقي أن العملية كانت مباغته وحققت هدفها بنجاح عقب توغل واسع للابطال الى قلب مواقع الحوثيين التي فرت كالجرذان رغم كثافة  الغامها وعبواتها التي زرعتها بشكل مهول في كل شبر.

وقامت بتفجيرها عن بعد  مشيرا  ان تفخيخ الارض لن تعيق عملية استكمال التحرير وان المواطنين لوحدهم من سيكتون بها

وجدد العولقي العهد والوفاء للشعب وللشهداء والقيادة متعهدا بمضي القوات المشتركة في طريق الكفاح المسلح حتى استكمال التحرير .

وأضاف أن دماء الشهداء ستضل وقودا توقد الحماسه في نفوس القادة والمقاتلين لمقاتلة مليشيا البغي الحوثية وتطهير البلاد منها

وأن تضحياتهم الجسام وسمو الهدف كافية لمواصلة نضال رفقائهم في سبيل الحرية والكرامة.

وأشار العولقي ان جميع القوى بالضالع تقاتل صفا واحد ضد العدوا الواحد الذي لن يطول بقائه او يستمر ظلمه واجرامه بحق الشعب .

جاء ذلك تقدمة موكب جنائزي مهيب لاربعه شهداء أنطلق من مدينة الضالع إلى منطقتي القفلة والجبارة ورافقه بذلك نائبة العقيد احمد قائد القبة قائد الحزام الامني بمحافظة الضالع وقائد اللواء الخامس قوات خاصة العميد احمد سمنان والعقيد عادل الشيبة قائد اللواء ٨٣ مدفعية والقيادي الميداني العقيد عبد الرحمن المسني وعدد كبيرمن القيادات العسكرية والمدنية والوجهاء ومقاتلي القوات المشتركة في جبهات الضالع .

وكان أبطال القوات المشتركة والمقاومة قد استشهدوا في العملية العسكرية الواسعة التي شنتها على مواقع الميليشيات الحوثية في قطاع حبيل العبدي والفاخر يوم الثلاثاء والتي كانت المليشيا قد عمدت فيها الى تفجير عدد من المنازل  عقب سيطرة المشتركة على قرية حبيل العبدي وأجزاء من الفاخر.