الربيعي يرأس إجتماعاً لقيادة السلطة المحلية والأمنية بمديرية الشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) خاص

ترأس نائب قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم الخميس، إجتماعاً بقيادة السلطة المحلية والأمنية في مديرية الشيخ عثمان للاطلاع على أوضاعها واحتياجاتها الأمنية.

وجرى استعراض جملة من الأفكار والمقترحات لمتابعة سير الخطة الأمنية بالمديرية وذلك خلال الإجتماع الذي حضره، مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس اللجنة الأمنية في المديرية الدكتور وسام معاوية، وقادة الأجهزة الأمنية في المديرية.

حيث تم التشديد في الإجتماع على ضرورة تكثيف الحملات الأمنية وإستمرارها بالتعاون مع السلطة المحلية لمنع حمل السلاح والتجول به، ومصادرة الدراجات النارية وفقاً لقرار حظر استخدامها، إضافةً إلى مكافحة البسطات والاسواق العشوائية في شوارع المديرية.

وألقى العميد الربيعي، كلمة قال فيها أن الإجتماع عُقد للاطلاع عن قرب عما يمكن تقديمه لتعزيز الحالة الأمنية المساندة لعجلة البناء والتنمية.

وبيّن العميد الربيعي أن التحديات الأمنية سيتم التغلب عليها بتكاتف الجميع ورص الصفوف وسد الثغرات على المتربصين ووضع خطة أمنية موحدة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي فوضى لتعكير أمن وصفو المديرية.

مستطرداً بالقول إن الظروف الراهنة تحتم على الجميع التكاتف وتوحيد الصفوف لتجاوز كل الصعوبات والتحديات.

ولفت العميد الربيعي  إلى أن اللجنة الأمنية في العاصمة عدن برئاسة المحافظ احمد حامد لملس تريد للجميع على مختلف مشاربهم أن ينعموا بالأمن والاستقرار، داعيا أبناء الشيخ عثمان للحفاظ على مديريتهم الواعدة.

من جانبه أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور معاوية وقوف السلطة المحلية مع جهود الأجهزة الأمنية في إرساء وتثبيت دعائم الأمن والإستقرار وفرض هيبة الدولة والتعامل الحازم مع المخربين والمهددين للأمن والسلم المجتمعي.


* المركز الإعلامي لقوات الحزام  الأمني - عدن