في موعد للعطاء وثوابت الأدوار المجتمعية.. اسمنت الوحدة يحتفي انجاز فحمان .. ويكرم أبطال الدوري

خالد هيثم



أقيمت صباح اليوم الخميس ، في قاعة منتزه كروان ، احتفالية خاصة أقامتها شركة اسمنت الوحدة لتكريم ابطال الدوري لاعبي فحمان مودية "أبين" وجهازهم الفني والإداري والطبي والخدماتي., في إطار مفتوح للرعاية التي يقدمه للنادي وفي مساحة خاصة لملامسة روح العطاء الجميل الذي قدمه اللاعبين في منافسات الدوري وتوج بلقبه ، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.
منظومة قيادة شركة اسمنت الوحدة ممثلة في " فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي ، الشيخ ناصر الكلدي مدير الشؤون الادارية ، د. عمار ياسين مدير التسويق والمبيعات ، بلال قمحان مدير الشؤون الإدارية ، كانوا صيغة حوار مباشر وجه لوجه مع أبطال الدوري من خلال الاحتفالية التي حملت عطاء سامي وراقي ، التزمت له الشركة صوب النادي الأبيني الذي غير عناصر المعادلة في منصات التتويج بخطفه لقب كبير على حساب فريق أندية كبيرة وعريقة.
الحوار الجميل الذي مر باوقاته بحالة مشتركة من الحديث والكلمات المقتضبة ، عبر فيه الكابتن محمد البعداني مدرب الفريق ن بان ما تقدمه شركة أسمنت الوحدة كان تعبيد الطريق الصعب الذي سلكه أبناء فحمان ليحققوا هذا الحدث الذي زلزل الوطن ، لأنه مختلف وغير مسبوق وكسر قاعدة التتويج للفريق الكبيرة التي تمتلك امكانيات مهولة .. مقدما شكره الجزيل لاسمنت الوحدة لما قدموه في الفترة الماضية ،معتبرا ذلك من الأسباب التي ساهمت في ما تحقق لابناء مودية وأبين في رسم صورة مشرفة وصلت الى المدى البعيد بتحقيق بطولة الدوري على حساب فرق كبيرة وصاحبة قدرات مهولة في البنى التحتية والإمكانيات.
بدوره كان د.عمار ياسين ، وهو يلقي كلمة أسمنت الوحدة ، عبر عن سعادة بما تحتضنه الصباحية الرياضية ، من خلال علاقة خاصة مرت بها الشركة مع فحمان الذي أبدع لاعبيه ونالوا ثقة من وقف إلى جانبهم من خلال مساحة رائعة حققوا فيها لناديهم ولانفسهم مجد كروي رياضي سيبقى في خاطرة وصفحات التاريخ .
وقال : اليوم نجتمع لنجدد العهد من خلال قناعة كاملة لدى قيادة الشركة بان هذا النادي يستحق أن يمد له يد العون بعدما وضع بصمة للتاريخ ، رسمت لوحة من الجمال في عمق أفراح ابين ومودية ، عطفا على مشهد رائع مازال يقدم كثير من الملامح الرائعة التي هي من صلب الشباب و عطاءاتهم.
ونوه الى ان ما تقدمه أسمنت الوحدة مع فحمان وأندية أخرى ، هو خيار مجتمعي يرتبط بمبادئ ثابتة زرعت في أهداف الشركة منذ أن تأسست على يد الراحل الكبير علي عبدالله العيسائي ، لهذا سنظل المساحة التي تعطي بسخاء لتغيير واقع الشباب ومنحهم ما يستحقون خصوصا في أبين.
بعدها تم تكريم اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري والخدماتي رئاسة البعثة ـ بمبالغ مالية وهدية خاصة ، في اجواء اكثر من رائعة ، سادها على ذات صلة بثقافة الأدوار التي يمنحها اسمنت الوحدة ، قبل ان يذهب الجميع الى وجبة غذاء فاخرة قدمت من الشركة للبعثة.