اختتام دورة تدريبية في مجال الاسعافات الاولية بيافع رصُد

رصد (عدن الغد) فهيم الامير

اختتمت اليوم الخميس الدورة التدريبية الخاصة في الطوارئ التوليدية لعدد 18 متدربة في مقر الأمومة والطفولة التابع لمكتب الصحة والسكان بيافع رصُد برعاية مباشرة من برنامج  Polish Humantrain Aids

وفي ختام الدورة ثمنت السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بيافع رصُد ممثلةً بأمين عام المجلس المحلي أ.عادل علي بن سبعة ومدير مكتب الصحة د. أسماعيل العُمري ما اضطلع به البرنامج من دورفي استيعاب المتدربات بدورة متكاملة في مجال الطوارئ التوليدية خلال فترة أستمرت من 14 إلى 25 من نوفمبر الجاري، وما ستستمر به من حوافز في قادم الأيام.

إلى ذلك وبشكل مواز قام البرنامج باستيعاب عدد 22 طبيب ومساعد طبيب وممرض بدورة تدريبية في الاسعافات الأولية في الطب التشخيصي المختبري والصيدلاني من 14 إلى 18 من نوفمبر الجاري.


من جانبهم المشاركين في الدورة من الجانبين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ومكتب الصحة رصُد على أهتمامهم بالجانب الصحي وعلى اشراكهم بهذه الدورات الغنية بالمعلومات الذاخرة التي تنمي من قدراتهم المهارية والعملية في ميدان العمل.


حضر الختام بن سبعة ونائبه الأستاذ محسن الوعلاني ومدير مستشفى رصُد العام الدكتور توفيق اليوسفي ونائبه حسين العمودي ومحمد قدار نائب مدير مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية ومنيرة أحمد مشرفة الصحة الانجابية ومسؤولة قسم الأمومة والطفولة ومنسقة التغذية بالمكتب والدكتور مروان المهندس عبدالله محمود والمهندس رامي فريق عمل البرنامج.

نقل بواسطة صالح البخيتي