تعز .. مدير مكتب الشباب يلتقي مفوضية الكشافة ويناقش معها برامج عمل المفوضية

تعز (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، اليوم الخميس، بمفوضية الكشافة والمرشدات بمحافظة تعز و المراكز الكشفية في مديريات القاهرة والمظفر وصالة.

وتركز اللقاء حول مناقشة أنشطة وتقارير عمل الكشافة خلال الفترة من  يناير وحتى نوفمبر ٢٠٢١، إلى جانب برامج الكشافة والمرشدات خلال الفترة القادمة و بحث آلية تطوير و تعزيز العمل خلال العام الجاري، بما يعزز من دور الكشافة في مهامها المناط بها تجاه فئات المجتمع و الوطن.

وأشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي بأنشطة مفوضية الكشافة ودورها في توسعة نشاط فرق الكشافة وتأهيلها، معبرا عن ثقته بتقديم الكشافة أنشطة نوعية، واهتمام المفوضية بتدريب وتأهيل وتنمية القيادات الكشفية وإبراز دور الكشافة والمرشدات.

وأكد المخلافي خلال اللقاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مشددا على تظافر الجهود توحديها بما يحقق تقديم برامج أكثر فاعلية، منوهاً إلى حرص مكتب الشباب والرياضة على عودة واستمرارية النشاط الكشفي والإرشادي للأندية والجامعات و على مختلف المستويات.

و أشار  المخلافي إلى الاهتمام الكبير لمعالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري و محافظ تعز الأستاذ  نبيل شمسان بالنشاط  الكشفي و متابعتهم الحثيثة والمستمرة لبرامج و أنشطة وفعاليات الكشافة.

وأكد اللقاء الذي حضره مديري عام الأنشطة الطلابية في جامعة تعز ومكتب التربية والتعليم  الأستاذ عبدالرحمن الانسي والأستاذ عبدالحكيم ناجي ،  على تنسيق الجهود بين مكتب الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم وجامعه تعز بالإضافة للجامعات الخاصة والعمل على تطوير برامج وأنشطة الكشافة والمرشدات والجوالة بصورة دائمة وخلاقة.