وكيل محافظة الضالع يلتقي ممثلي منظمة هيومنتي

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي أمس الأربعاء في العاصمة عدن ممثلي منظمة أكشن فور هيومنتي لمناقشة تدخلات المنظمة بالمحافظة في الجوانب الاغاثية والغذائية ، بحضور مدير عام مديرية الضالع الدكتور صلاح الشوبجي.

في اللقاء الذي حضره ايضاً منسق المنظمات محافظة الضالع أكرم قاسم، ومدير مكتب المحافظ وليد قحطان، اوضح ممثل منظمة هيومنتي أن مشروع الاستجابة الأولية الطارئة يستهدف النازحين داخلياً والمهاجرين في الضالع إلى جانب التركيز على المناطق الريفية الجبلية المستهدفة .

واثنى وكيل المحافظة سُبل تقديم دعم منظمة هيومنتي وبالاخص النازحين والمهاجرين والاشد فقراً في هذه المرجلة الراهنة التي تمر بها البلاد من وضع صعب ومعقد نتيجة تدهور العملة المحلية وارتفاع الأسعار، داعياً في الوقت ذاته المنظمات الدولية إلى تقديم الدعم العاجل لمحافظة الضالع التي تشهد نزوح مستمر بسب حرب المليشيات الحوثية على الضالع الى جانب توافد النازحين من مختلف مناطق اليمن.

إلى ذلك عبّر منسق المنظمات بالمحافظة أكرم قاسم عن شكره وتقديره لمنظمة هيومنتي على اللفتة الكريمة وتقديم الدعم الاغاثية والغذائي للنازحين بالمحافظة مؤكد أن قيادة السلطة المحلية ستعمل جاهدةً تذليل كافة الصعوبات في تنفيذ مشروع الاستجاية الطارئة التي تقدمه منظمة هيومنتي ،وكذلك مشاريع المنظمات العاملة بالمحافظة .