اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت يعلن السبت انطلاق بطولة 30 نوفمبر

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

أعلن اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت أن يوم السبت القادم الموافق: 27 نوفمبر من العام الجاري 2021 موعداً لإنطلاق بطولة 30 نوفمبر للسباحة في المياه المفتوحة 2021، وذلك برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني وذلك ضمن الأنشطة الرياضية المصاحبة لإحتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر وذلك بإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

واعلن الأمين العام للاتحاد المهندس "وحدين" أن اتحاد السباحة فتح المجال للراغبين بالمشاركة لجميع السباحين والهواه على أن يكون الراغب ممارساً أو يجيد السباحة وأن لا يقل عمره عن 15 عاماً  للسباحة في المياه المفتوحة حيث أن مسافة السباق 1 كيلو متر وتقام البطولة في الميناء القديم بمدينة المكلا.

وستشهد البطولة التي ترعاها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بسحل حضرموت وينظمها اتحاد السباحة والألعاب المائية تكريماً وجوائز للمشاركين بحضور شخصيات رياضية ومسؤولين ، حيث ستسلم ميداليات وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.

وتأتي البطولة بالتعاون والتنسيق مع قوات خفر سواحل حضرموت للمشاركة في تأمين وسلامة المشاركين عبر مشاركة قوارب الإنقاذ والإسعاف.