بحضور مدير مديرية المنصورة أحمد الداؤودي.. اجراء قرعة منافسات بطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن

عدن(عدن الغد) علاء عياش:

 
أجريت صباح اليوم بمقر مديرية المنصورة وبحضور المدير العام الاستاذ أحمد علي الداؤودي ، قرعة منافسات بطولة بطولة كأس الاستقلال للمديريات بنسختها الثانية فوق (45)  عاما ، بحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وبرعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة ،  وتأتي تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة .

وتشارك في البطولة التي تستضيف منافساتها أرضية ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة خلال الفترة بين 27 نوفمبر _ 7 ديسمبر المقبل ، مديريات العاصمة عدن ( المنصورة والمعلا وكريتر والبريقة والتواهي وخورمكسر والشيخ عثمان ودار سعد ) ، وتلعب بنظام خروج المغلوب .

وخلال اللقاء اجرت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية قرعة منافسات الدور الأول للبطولة واسفرت نتائج مبارياتها عن الاتي : 
السبت 27 نوفمبر ..
المنصورة x خورمكسر 
الاحد 28نوفمبر ..
المعلا x البريقة
الاثنين 29 نوفمبر ..
التواهي x دار سعد
الثلاثاء 30 نوفمبر ..
كريتر x الشيخ عثمان

وأكد الاستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة إلى أن مديرية المنصورة تولي اهتمام خاص بالانشطة الرياضية وحريصة على احياء المناشط والفعاليات التي من شأنها أن تفيد شريحة واسعة من المجتمع .. مضيفا إلى أن المديرية ابوابها مفتوحة وعلى استعداد تام لدعم وتنظيم العديد من الانشطة الرياضية في الايام القادمة .

واضاف الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة خلال لقائه بمندوبي الفرق المشاركة في بطولة كأس الاستقلال لمديريات العاصمة عدن بنسختها الثانية ، مناسبة الاستقلال 30 نوفمبر ذكرى غالية على جميع وحرصنا في المديرية أن نكون سباقين في احياء وتنظيم بطولة رياضية بهذه المناسبة .. داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة والمساهمة في إنجاح البطولة .