مناقشة مستوى سير العمل وتطويره بالإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة

المهرة (عدن الغد) سبأ:

ناقش اجتماع عقد في محافظة المهرة، اليوم، برئاسة مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ومدير عام شرطة المهرة العميد مفتي صموده، وضم مدراء الإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة، مستوى سير العمل بتلك الإدارات والمصالح وسُبل تطويره ومعالجة أي صعوبات تواجه العمل.

 

وأكد العميد باعش، حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، على دعم إدارة الأمن والأجهزة الأمنية في المهرة من أجل أداء مهامها على أكمل وجه وتعزيز وتثبيت الأمن والاستقرار .. مشيرا إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة وتعزيز ثقة المجتمع بالأمن.

 

كما أشاد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط العديد من المطلوبين أمنياً على ذمة جرائم مختلفة ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات .. مثمناً جهود محافظ المهرة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية.

 

من جانبه أكد العميد صموده، أهمية دور وزارة الداخلية بتلمس الاحتياجات والإطلاع عن قرب على مستوى سير العمل في الأجهزة الأمنية .. مثمنا جهود وزير الداخلية من أجل رفع معنويات رجال الأمن والشرطة من خلال تكريم أفراد نقطة اللبيب الأمنية .. مجددا التأكيد على مواصلة الأجهزة الأمنية مهامها لتثبيت الأمن في المهرة.

 

وفي سياق متصل، اطلع مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ومدير شرطة المهرة، على سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة الأمن العام والهجرة والجوازات والأحوال المدنية والبحث الجنائي والأدلة الجنائية ومكافحة المخدرات وشرطة السير في المهرة، واستمعا إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول والمقترحات التي من شأنها المساهمة بتطوير العمل وتحسين الأداء.