حالمين .. صندوق دعم التعليم بمدرسة ناجي أحمد للبنات يكرم الطالبات المشاركات في المسابقات العلمية

حالمين (عدن الغد) نورا مجمل

بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية (أكتوبر، ونوفمبر) نظّمت مدرسة ف/ناجي أحمد للبنات إذاعة صباحية في صباح يوم أمس الاربعاء الموافق 25 نوفمبر 2021 كرّم فيها صندوق دعم التعليم طالبات الصف الثالث الثانوي المشاركات في المسابقات العلمية  بمدرسة ف/ناجي أحمد محسن للبنات.

بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم وقف الجميع وقفة فخر وإجلال مستمعين إلى كلمات النشيد الوطني الجنوبي.

ثم القى مدير المدرسة الأستاذ /محمد مثنى مهدي كلمة مختصرة رحب فيها بالحضور جميعاً شاكراً لهم حضورهم ودعمهم وتشجيعهم الدائم للطالبات وزقوفهم جنباً إلى جنب في تطوير العملية التعليمية والرقي بها نحو الأفضل.

بعدها القى رئيس انتقالي حالمين الأخ المناضل/ ناجي الكربي كلمة هنأ فيها الجميع بمناسبة أعياد الثورة المجيدة وشكر إدارة المدرسة ومعلماتها ومعلميها على النجاحات المستمرة والمتواصلة وتميز الطالبات في كل المجالات العلمية والإبداعية..

تخلل البرنامج العديد من الفقرات أبرزها قصيدة شعرية بعنوان(عيد الجلاء)، وفقرة حوارية عن   الأحداث والوقائع التي حدثت حتى الوصول إلى يوم الاستقلال المجيد في 30 من نوفمبر عام 1967م واسئلة ثقافية عن أعياد الثورة ..

اختتم  البرنامج الصباحي  بتكريم طالبات الصف الثالث الثانوي بمناسبة فوزهن في المسابقة الثقافية والعلمية التي أقميت مطلع الشهر الحالي  وحصولهن فيها على المركز الأول ضد مدرسة ف/سعيد صالح قاسم للبنين وتميزهن فيها..

وقد حضر هذا البرنامج الصباحي المتواضع رئيس انتقالي حالمين الأخ المناضل /ناجي الكربي، والقاضي شايف ناجي، ورئيس مجلس الآباء الأخ/محمد فضل صالح ،ورئيس قسم الأنشطة الأستاذ/ عبدالرقيب مقبل
ورئيس صندوق دعم تعليم الفتاة الأخ/ محمد سعيد راشد.
وعدد من أعضاء مجلس الآباء ومعلمو ومعلمات مدرسة ف/ ناجي أحمد محسن للبنات..