يتقدمهم العولقي والقبة والشيبه والحالمي .. موكب جنائزي مهيب لتشييع جثمان اربعة شهداء في قعطبة

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

بموكب جنائزي مهيب ودعت محافظة الضالع اربعة من شهدائها الابرار الشهيد البطل الشيخ مثنى سعيد اللهبي والشهيد البطل محمد حسن قائد الحالمي والشهيد البطل الدكتور محمد محمد مسعد الليث والشهيد البطل رفيق عبدالجليل علي غالب   الذين استشهدو اثناء اقتحامهم لمواقع ميليشيات الانقلاب الحوثية في العملية العسكرية التي شنتها القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية في قطاع حبيل العبدي والفاخر .

وانطلق موكب التشييع من مدينة الضالع وصولاً إلى مفرق دائري قعطبة  حيث القى اهل وذوي ومحبي الشهداء نظرة الوداع الاخيرة قبل الصلاة عليهم ومواراتهم الثرى في مقبرة الشهداء بحمر ومقبرة منطقة القفلة والجباره بمريس شمال مديرية قعطبة وسط حزن عميق من قبل الحاضرين.

هذا وكان المئات من أبناء مديريات المحافظة كافة قد تقاطرت الى امام مفرق محافظة الضالع تتقدمهم قيادة محور الضالع القتالي العميد الركن هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع قائد القوات المشتركة ونائب قائد المحور قائد قوات الحزام الامني مدير امن المحافظة العميد احمد قائد القبة والعميد الركن عادل الشيبة قائد اللواء 83 مدفعية ووكيل محافظة الضالع لشؤون المقاومة الاستاذ سالم الحالمي  وقيادات القوات الجنوبية والمقاومة وقيادات عسكرية من مختلف الالوية والوحدات العسكرية المرابطة في جبهات الضالع وقيادات السلطة المحلية وقيادات امنية والقوات الخاصة والشرطة العسكرية وقيادة المقاومة الجنوبية والمواطنين والوجهاء والشخصيات الاجتماعيه في مديرية قعطبة..

وابتهل المشيعون لله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء و أن ينالوا الشهادة في جبهات القتال في حربهم المقدسة دفاعا عن الدين والعرض والأرض..

وخلال التشييع قدمت قيادة محور الضالع وجميع القيادات العسكرية والمقاومة التعازي والمواساة لأسر الشهداء مؤكدين بإن قيادة محور الضالع وكل ألوية القوات المشتركة والمقاومة وأفرادها بمحافظة الضالع لن تعيقها  الغام وعبوات ميليشيا الحوثي الانقلابية التي تقوم بزراعتها في كل شبر فهم يعرفون شجاعة وبسالة جميع الابطال المرابطين في جبهات الضالع ..

مجددين العهد والوفاء للشعب وللشهداء والقيادة بالمضي في طريق الكفاح المسلح حتى استكمال التحرير وان دماء الشهداء ستضل وقودا توقد الحماسه في نفوس القادة والمقاتلين لمقاتلة مليشيا البغي الحوثية وتطهير البلاد منها ..

وان تضحياتهم الجسام وسمو الهدف كافية لمواصلة نضال رفقائهم في سبيل الحرية والكرامة.

وكان عدد من ابطال القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية قد استشهدوا في العملية العسكرية الواسعة التي شنتها على مواقع الميليشيات الحوثية في قطاع حبيل العبدي والفاخر