إجراء قرعة دوري مديريات عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

جرت ظهر اليوم الخميس في مبنى المجمع الحكومي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن قرعة دوري مديريات محافظة لكرة القدم فوق ٤٥ سنة والذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة برعاية مدير عام مديرية المنصورة/ احمد الداؤودي احتفالا بذكرى الاستقلال الوطني للعام الثاني على التوالي.

 

وفي حفل اجراء القرعة الذي حضره مندوبو المديريات واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الاخ/ علي صالح احمد، القى الاخ/ احمد الداؤودي كلمة قصيرة في الحاضرين اكد على اهمية انتعاش الرياضة بإقامة البطولات والاهتمام باستمرار النشاط الرياضي ليس فقط على مستوى الاندية بل وحتى على مستوى المديريات .

 

مشيرا بان دعم المديرية لهذه البطولة او التي قبلها او اي بطولات او فعاليات رياضية هي اقل الواجب الذي يمكن ان نقدمه لرياضة المنصورة وكل عدن ولن نتوانى لحظة واحدة في اي دعم يمكن ان نقوم به خدمة لعدن ورياضتها..

 .

شاكرا تفاعل كل المديريات لهذه المناسبة الوطنية ولجهود اللجنة المنظمة المشرفة على البطولة، ومتمنيا النجاح والتوفيق للجميع..

 

وبعد ان قص المأمور/ احمد الداؤوي شريط القرعة اسفرت المباريات التي تنطلق السبت القادم على ملعب مدرسة نشوان بالمنصورة وتستمر حتى السابع من ديسمبر القادم حيث جاءت القرعة كالتالي:

السبت.... مديرية المنصورة ضد مديرية خور مكسر..

الاحد... مديرية المعلا ضد مديرية خور مكسر

الاثنين.. مديرية دار سعد ضد مديرية التواهي 

الثلاثاء... مديرية الشيخ عثمان ضد مديرية صيرة

 

هذا وقد تم تشكيل لجنة للبطولة يديرها الاخ/ علي صالح احمد وعضوية النجمان/ سعيد عبدالكريم وهاني عبدالكريم.

 

*من النعماني أبو شامل