حمودي الشيبة وعلي سالم جديد الفريق الكروي الأول بنادي المنصورة

عدن (عدن الغد) خاص:

في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة نادي المنصورة ممثلة برئيسها أحمد علي الداؤودي ، لمواصلة الفريق نتائجه الإيجابية في دوري عدن الممتاز " الاياب " عززت ادارة نادي المنصورة مع لاعب الوسط محمد سالم الشيبة والمهاجم علي سالم ثابت ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيرا لدخول الفريق دور اياب بطولة عدن الممتاز الكروية والاستحقاقات القادمة .

 

ووقعت ادارة النادي ممثلة بعضو مجلس الادارة امين قاسم ثابت عصر الاربعاء بمقر النادي مع اللاعب السابق لأندية التلال وشمسان والهلال الساحلي وفحمان ابين " حمودي الشيبة " ، والمهاجم علي سالم ثابت لاعب الجيل الصاعد ابين وشعب إب ، عقدا لموسم واحد قابل للتجديد ، لتعزيز صفوف الفريق ورفده بلاعبين يمتلكون امكانيات وقدرات كبيرة تساهم في ظهوره بصورة تليق بحجم التطلعات .

 

ويأتي التعاقد مع اللاعبان ضمن الصفقات التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ماهر قاسم صالح لتقوية مراكز لعب الفريق في البطولات والاستحقاقات القادمة التي ينتظرها ، ويأتي ذلك ايضا في اطار الاهتمامات الكبيرة التي توليها ادارة النادي بالالعاب الرياضية وفي مقدمتها كرة القدم .

 

وتسعى ادارة المنصورة من خلال هذا التعاقدات إلى تصحيح مسار الفريق الكروي الأول والظهور بصورة مغايرة في البطولات والمسابقات الكروية ، وتسجيل الحضور القوي الذي يليق بحجم الجهود التي تبذلها قيادة النادي من خلال توفير متطلبات النجاح و إيجاد الارضية الخصبة التي تضمن للفريق السير بخطوات ثابتة مستقبلا .

 

تجدر الاشارة إلى الفريق الأول بنادي المنصورة والذي يقوده المدرب ماهر قاسم صالح يحتل المركز الثالث مؤقتا مع نهاية دور ذهاب بطولة عدن الممتاز للأندية برصيد 15 نقطة . 

 

*من علاء عياش