الوكيل الكثيري يطلع على سير مشروعي مكاتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والقاعة الكبرى بالاستاد الاولمبي بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري على سير العمل في تنفيذ مشروعي المكاتب الإدارية لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي و الصحراء و القاعة الكبرى متعددة الأغراض الجاري تنفيذها في الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و وزارة الشباب والرياضة .

 

وأستمع الوكيل الكثيري بحضور مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالوادي و الصحراء رياض الجهوري و مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان الوكيل الأستاذ أحمد الحامد من المهندسين المشرفين على المشروعين إلى شرحٍ حول سير الأعمال الحالية المتمثلة في أعمال التشطيبات الداخلية النهائية حيث بلغت نسبة الإنجاز في كلا المشروعين 94٪ .

 

ويتكون إدارة مكتب الشباب و الرياضة من ١٢ مكتب اداري و قاعة اجتماعات و قاعة متعددة الأغراض بالإضافة إلى مجموعة من المصالح ، فيما تبلغ مساحة القاعة الكبرى متعددة الأغراض 15 متر في 50 متر بالإضافة إلى مجموعة من المكاتب الخاصة بها و المصالح العامة .

 

و أوضح الوكيل الكثيري إلى أن تنفيذ هذه المشروعين يأتي في إطار الاستفادة من الاستاد الأولمبي بسيئون من خلال تشطيب عدد من القاعات و المكاتب وتجهيزها للقطاع الرياضي ، موجها المقاولين المنفذين المشروعين سرعة إنجاز الأعمال المتبقية المشروعين . 

 

إدارة الإعلام والعلاقات العامة