مجموعة حقوق المواطن بعدن تنظم الوقفة الاحتجاجية الأسبوعية

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت الوقفة الاحتجاجية الأسبوعية المقرة كل يوم أربعاء , مساء هذا اليوم ال 24 نوفمبر 2021م، امام جولة الغزل والنسيج بالشيخ عثمان م /عدن , وحضرها جمع غفير من المواطنين , وكذا ناشطين وصحفيين ومثقفين من كافة شرائح محافظة عدن الباسلة , عبروا عن رفضهم لسياسة التجويع والإذلال التي تشهدها عدن بصورة غيرة مسبوقة .

واثناء الوقفة الاحتجاجية صرح الناشط والاستاذ احمد ناصر حميدان عضو في اللجنة الإعلامية للمجموعة حيث قال:
اليوم عدن تئن جوعا وفقرا وحاجة , وكل يوم تتعرض لجرع غير معلنة مسبقا  , تسبب حرمان المواطن من العيش الكريم , والمؤسف ان السلطات المحلية عاجزة عن إيجاد الحلول ,وحكومة لا تهتم بما يجري ,  بل تزيد من حجم المعاناة , بجرع سعرية  للمشتقات النفطية أثقلت كاهل المواطن واوقفت حال الناس , وتتعرض المدينة  لحالة من التجهيل , وتعطيل الدراسة الجامعية , وحركة المواطنين داخل المدينة , بسبب الارتفاع الجنوني لأسعار النقل .

وفي الختام عبر عن شكره لكل من حضر وساهم وانضم معنا هذه الوقفة , ونتمنى ان يحضر المزيد معنا في الوقفات القادمة من كل ربوع  المحافظة , التجمع في جولة الغزل والنسيج , ثم الانتقال الى مواقع نختارها بعناية للتعبير .

وبعدما قدمت الوقفة صورة معبرة عما يعانيه المواطن في جولة الغزل والنسيج , انتقلت بعدها بمسيرة راجلة لساحة الشهداء بالمنصورة , وسط ترديد شعارات , لا لسياسة التجويع والإذلال , قسما ان نعيش احرار .. لا لزيادة الأسعار , لا للفقر لا للجوع .. حقنا حق مشروع , واستكملت الوقفة في  الشارع الرئيسي للمنصورة .


*من خالد مبروك غالب