امصره يقسو على تعاون باتيس بخماسية نظيفة ويتاهل لنهائي كأس الاستقلال بابين

أبين (عدن الغد) الادارة الاعلامية

استطاع نادي امصره من حجز بطاقة العبور ، الى نهائي بطولة كأس الاستقلال الثلاثين من نوفمبر ، كطرف اول للمجموعه الاولى بعد أن تغلب على منافسة نادي تعاون باتيس ، محققا فوزا ثمينا بخماسية نظيفه في المباراة التي جمعت بينهما ، عصر اليوم على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار ، في إطار منافسات بطولة الاستقلال لأندية ابين ، والتي تقام بدعم ورعاية من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف القيادة المحلية بالمحافظة ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين .


وجاءت مجريات اللقاء الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق امصره والتعاون ، بهدف مبكر لشباب امصره في الدقيقه 9 من زمن شوط المباراة الأول ، عن طريق اللاعب عادل حسين هيثم ،  ويعزز اللاعب فهد العناني الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40 لينهي حكم اللقاء عاطف صالح شوط المباراة الأول بهدفين لشباب امصره .


وقدم لاعبو امصره عرضا كرويا مثيرا في شوط المباراة الثاني ، نال استحسان الجماهير الحاضرة على ملعب البلدية ، من خلال سيطرتهم التامة على مجريات الشوط الثاني ، وشن العديد من الهجمات والتي من خلالها ضاعفو نتيجة المباراة ،  وتمكن اللاعب فضل  باصم من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني .


ويستمر لقاء الاثاره والمتعه مع شباب امصره على نفس التكتيك الفني رغم محاولات مدرب التعاون ، الذي دفع بعدد من اللاعبين لإدراك النتيجة ، إلا أن تلك المحاولات باءت جميعها بالفشل بسبب القوة الهجومية والمهارة البدنية التي تمكنت من إحراز الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 29 أحرزها اللاعب الخضر باصم ، وفي الدقيقه 40 تمكن اللاعب الخضر باصم من إحراز الهدف الخامس ، من ضربه حره مباشره ، مسجلا ثاني هاتريك في البطولة بعد لاعب نادي الدرجاج ، صلاح جوهر .

ويعلن حكم اللقاء عن إطلاق صافرة النهاية ، بفوزا مستحقا لشباب امصره بخماسية نظيفة ، ويتاهل لنهائي كأس بطولة الاستقلال لأندية المحافظة .

 

حكم اللقاء عاطف صالح ساحة ، وسعيد العسر مساعد أول ، وأسامه الشيبه مساعد ثاني ، وصالح العطوي حكم رابع ، وحسين الاردني مراقبا للمباراة ، والاستاذ خالد جنيد مراقبا للحكام .


نال جائزة أفضل لاعب ، الكابتن الخضر باصم لاعب نادي امصره ، مقدمه من إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين ، قام بتسليمها العميد محمد فضل منصر القائم بأعمال مدير امن ابين .

بثت المباراة عبر أثير الاذاعه الداخلية بصوت المتألق ناصر محسن العطوي .


حضر اللقاء العميد محمد فضل منصر ، القائم بأعمال مدير امن ابين ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، الكابتن احمد صالح الراعي ، ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، والمناضل صالح سالم ابو الشباب ، والشيخ فهمي بابرادع مدير مكتب الأوقاف ، والاستاذ وهيب الدابيه مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار  .