مدير عام مكتب الشباب بتعز يطلع على استعدادات «الطليعة والصحة» في منافسات الدوري

تعز (عدن الغد) خاص

زار مدير عام مكتب الشباب والرياضة في تعز الأستاذ أيمن المخلافي ناديي الصحة والطليعة، للاطلاع على جاهزية فريقي كرة القدم واستعداداتهما لخوض تصفيات الدرجة الثانية والثالثة للدوري اليمني.

ورافق المخلافي في زيارته التفقدية الكابتن محمد القدسي رئيس اتحاد كرة القدم والكابتن عبدالرقيب العديني مدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية في المحافظة، حيث وقفت الزيارة أمام احتياجات الناديين ومستوى جاهزيتهما للمنافسة على بطاقات التأهل للأدوار المتقدمة للدوري العام، كما اطلع الاخوة على المستوى الفني للاعبين خلال الحصص التدريبية.

وأثنى المخلافي خلال الزيارتين على إدارة الناديين والجهاز الفني واللاعبين، وحثهم على تقديم مستوى يليق باسم الناديين العريقين، مؤكدا دعم جميع فرق المحافظة المشاركة في مختلف البطولات ومنها تصفيات الدوري.

وتشارك أندية الطليعة والأهلي والرشيد  في تصفيات الدرجة الثانية للدوري العام فيما يشارك الصحة كبطل لتعز في منافسات أندية الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية.

ودعا المخلافي رجال الأعمال والبيوت التجارية والداعمين للرياضة في المحافظة للمساهمة في دعم أندية تعز كونها بحاجة للدعم حتى تتمكن من المنافسة على المراكز المتقدمة في التصفيات القادمة للدوري، مشيرا إلى الصعويات التي تواجهها الأندية في الإمكانيات والاحتياجات التي تمكنها من تطوير مستوى فرقها، خصوصا مع تحديات الظروف الراهنة.

وتطرق رئيس فرع الاتحاد إلى الجوانب الفنية المتعلقة و اللائحة المنظمة للدوري ، داعياً إلى أهمية تعزيز الأندية للأعبين المحترفين لرفد الفرق بما يمكنها من تحقيق المنافسة.