آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار عدن

الزامكي يتفقد مشروع تصريف مياه الامطار في منطقة المرسابة بعدن

الأربعاء - 24 نوفمبر 2021 - 02:01 ص بتوقيت عدن
الزامكي يتفقد مشروع تصريف مياه الامطار في منطقة المرسابة بعدن
عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

اطلع وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي "اليوم" بالعاصمة عدن على سير اعمال مشروع تصريف مياه الامطار في منطقه المرسابه .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس اللجان المجتمعيه بالعاصمه عدن العميد عبد الرحمن الشعوي والدكتور محمد عيدروس مدير منظمة الهيبتات اشار الوكيل الزامكي الى ان منطقة المرسابه ظلت فتره طويله تتعرض لمياه كثيرة في موسم الامطار وتضرر المنازل فيها .

وأكد الزامكي ان المشروع الذي يجري العمل فيه بتمويل من  منظمه الهبيتات المتحده بتكلفه ما يقارب 350,000 الف دولار باشراف من السلطه المحليه ،، مشيرا الى ان الزيارة تإتي للاطلاع على نسبة الانجاز وعلى المواصفات التي تنفذ ، وعلى الفتره الزمنيه التي سوف ينفذ فيها المشروع والمحدده باربعه اشهر.

وطالب الوكيل الزامكي  الجهه المنفذه بسرعه التنفيذ واستكمال المشروع حتى لا تاتي مواسم الامطار قبل ان يستكمل المشروع ،، مشيدا خلال تفقده لاعمال سير المشروع بمعيه جميع الموجودين الي الجهود التي تقوم بها منظمه الهيبتات في العاصمه عدن ، منوها اهتمام الاخ محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي يتابع شخصيا سير عمل  المشروع.

كما أكد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي الى ان المعطيات على الارض اثبتت بأن المشروع يسير بوتيرة عالية ، مبشرا اهالي المرسابه بأن الحلم الذي كان يراودهم اصبح حقيقه على الارض والمشروع سينفذ بالمدة الزمنية المحددة , وهي اربعة اشهر  .