المجاهد يناقش مع محافظ السويس الفرص الاستثمارية ويدعوه لحضور ملتقى رجال الاعمال اليمنيين بالقاهرة

القاهرة((عدن الغد)) العزي العصامي

التقى رئيس مجلس الاعمال اليمني بمصر محمد المجاهد خلال زيارته اليوم الى محافظة السويس المصرية بمحافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر وناقش معه الفرص الاستثمارية المتاحة امام المستثمرين اليمنيين ومجالاتها المختلفة في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس والأستاذ خالد سعداوي سكرتير عام المحافظة والدكتور ابراهيم النجار نائب رئيس تحرير صحيفة الاهرام ،
نقل المجاهد تحيات السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية الى محافظ السويس وتحيات اعضاء مجلس الاعمال وامنياتهم له بمزيد من النجاح والتوفيق.

وتطرق اللقاء الى تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين المجلس والسلطات المختصة بالمحافظة لما من شانه تقديم التسهلات امام المسثمرين اليمنيين .

كما وجه الدعوة للاخ المحافظ لحضور الملتقى الاول لرجال الاعمال والمستثمرين اليمنيين الذي ينظمه المجلس بعد غد الخميس في فندق سفير بالقاهرة وسط حضور ومشاركة كبيرة من المستثمرين اليمنيين بمصر وعدد من الجهات المختصة تحت رعاية السفير الدكتور محمد مارم سفير الجمهورية اليمنية في مصر.

وقد رحب اللواء صقر بزيارة رئيس مجلس الاعمال اليمني للمحافظة، مؤكدا ان المستثمرين اليمنيين سيحظون بالرعاية والاهتمام وتقديم كافة التسهيلات اللازمة .

ونوه بتنظيم الملتقى الاول للمستثمرين اليمنيين مؤكدا مشاركته على رأس وفد يمثل المحافظة في هذا الملتقى وتقديم شرح لكل الفرص الاستثمارية المتاحة.