آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:17م

أخبار المحافظات


مجلس الآباء في مدرسة ناجي لودر يتفقد سير اختبارات الفصل الدراسي الأول

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 03:54 م بتوقيت عدن

مجلس الآباء في مدرسة ناجي لودر يتفقد سير اختبارات الفصل الدراسي الأول

لودر ( عدن الغد ) خاص :

قام التربوي القدير /الأستاذ السلال أحمد مفتاح رئيس مجلس الآباء في مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر وأعضاء المجلس جهاد عبدالله حفيظ مسؤول العلاقات ، والهدار حفيظ محمد مسؤول العمل مع الأسرة يرافقهم المستشار التربوي الاستاذ جمال صالح علعله ظهر اليوم الثلاثاء بتفقد سير عملية الإختبارات للفصل الدراسي الأول للعام 2022-2021م بالمدرسة (الفترة المسائية ) والتي تعد من  أقدم وأعرق المدارس في مديرية لودر.

وكان في إستقبال رئيس وأعضاء مجلس الآباء، والمستشار التربوي خلال زيارتهم ، إدارة المدرسة ممثلة بالاستاذ خالد احمد مفتاح مدير المدرسة ، والوكيل الاستاذ قاسم أحمد عيده.

وخلال زيارتهم التفقدية طاف رئيس وأعضاء مجلس الآباء ، والمستشار  التربوي في الفصول الدراسية  أثناء  الإختبار ... مستمعين من الطلاب لعدداً من الجوانب المرتبطة بالإختبارات والمنهج الدراسي.. وحاثين إياهم على المثابرة والمذاكرة والتحصيل العلمي والالتزام بالدوام المدرسي ، بإعتبار أن التعليم هو مفتاح النجاح والتطور  لأي مجتمع وسبب تقدم ورقي أي أمة من الأمم... مشيدين بجهود إدارة المدرسة والهيئة التعليمية في في حسن التنظيم والترتيب للطلاب في القاعات وتهيئة الاجواء المناسبة لإختبارات الطلاب..كما أكدوا  خلال زيارتهم التفقدية على أهمية الدور الكبير لمجالس الآباء والأمهات في المدارس بما يخدم ويفيد العملية التربوية والتعليمية.

وعقب نهاية الزيارة وضع مجلس الآباء عدد من التوصيات للعمل بها في إطار تعاوني مشترك بين المجلس وإدارة المدرسة منها الاستمرار وديمومة العمل الإيجابي لرفع مستوى التحصيل التعليمي للطلاب ، والوقوف بصورة مشتركة تساهمية في إطار معالجة القصور والسلب الخارج عن قدرات المدرسة لعدم وجود الإمكانات واستمرار التواصل مع المجتمع المحلي ، كما أوصى المجلس بالعمل وفقا والمتاح لتنفيذ الأنشطة.. معبرا عن بالغ الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل الإدارة والهيئة التعليمية بالمدرسة.

 

*من / عارف أحمد