آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-05:06م

أخبار المحافظات


مدير الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يزور منطقة روبة بمديرية حجر

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 03:08 م بتوقيت عدن

مدير الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يزور منطقة روبة بمديرية حجر

حضرموت(عدن الغد)خاص:

زار مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد سالم باخلعه، الأحد 21/11/2021، منطقة روبة التابعة لمديرية حجر، لتفقد الخط الرئيسي بالمنطقة عقبة "الغريق" التي تتأثر باستمرار بسبب الأمطار، مما يشكل معاناة لأبناء المنطقة.

ونزل باخلعه وبرفقة المهندس عبدالله المشجري ومجموعة من وجهاء وعقَّال منطقة روبة، إلى الطريق الذي كثرت شكاوي أهالي المنطقة منه؛ لوعورته وتأثره المستمر بسبب الأمطار.

وقرر باخلعه بعد زيارته لعقبة "الغريق" أن يكون هناك تجانيب للطريق بواسطة "البوكلين" كبداية للعمل، بالإضافة إلى رصف لمعابر الشعاب، مع ضرورة أن يكون هناك نزول ومطبات لتفادي تأثير الأمطار والسيول، ويتم دراسة ذلك ويطرح لتمويله من قبل أحد المنظمات.

واختتم باخلعه زيارته بزيارة طاف فيها بعض الأماكن بمنطقة روبة، القرية التي غاب عنها اهتمام الجهات المختصة بحضرموت منذ سنوات.

يذكر أن عقبة "الغريق" قد شهدت عدة حوادث للسيارات بسبب وعورتها الشديدة، أبرزها سيارة مدير مكتب التربية بمديرية حجر في الأول من سبتمبر الماضي، وغيرها من الحوادث، حيث يأمل أهل القرية في أن تؤدي هذه الزيارة إلى حلول ومعالجات دائمة تنهي معاناتهم المستمرة.


*من حسين باوسيم