آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
رياضة

ابين ...تعاون باتيس إلى نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال بعد فوزه على الدرجاج بهدفين

الأحد - 21 نوفمبر 2021 - 09:38 م بتوقيت عدن
ابين ...تعاون باتيس إلى نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال بعد فوزه على الدرجاج بهدفين
أبين (عدن الغد) الادارة الاعلامية

في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الاستقلال الثلاثين من نوفمبر لأندية محافظة أبين ، والتي يشارك فيها 15 ناديا قسمت على مجموعتين بنظام خروج المغلوب .

تمكن نادي تعاون باتيس من إزاحة نادي الدرجاج ، من البطولة والتأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم ، على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار ، والتي تقام بدعم ورعاية من قبل اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية بالمحافظة ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب .

حيث تمكن لاعبو نادي التعاون  من إحراز هدف مبكر في الدقيقه 11 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب احمد حسين هادي .

ومع مجريات شوط المباراة الثاني وتحديدا ، في الدقيقة 4 أحرز لاعب نادي الدرجاج هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطا ، الأمر الذي صعب من معادلة النتيجة من قبل لاعبو الدرجاج الا أنهم قدموا مستوى أفضل خلال شوطي المباراة .

ويعلن حكم اللقاء صالح العطوي عن انتهاء شوط المباراة الثاني بفوز نادي تعاون باتيس بهدفين دون رد ويذهب لملاقاة شباب امصره في نصف نهائي البطولة .


حكم اللقاء صالح محسن العطوي حكم ساحة ، ومحمد هديل مساعد أول ، وعوض عبدوه مساعد ثاني ، ونبيل الشيبه حكم رابع ، ومراقب الحكام حسين غيرم ، واحمد ماطر مراقب فني .


نال جائزة أفضل لاعب الكابتن صالح محمد حيدره لاعب نادي التعاون ، قام بتسليمها العميد محمد فضل منصر ، القائم بأعمال مدير امن ابين مقدمة من إدارة الشباب والطلاب .

حضر اللقاء العميد محمد فضل منصر ، القائم بأعمال مدير امن ابين، عبدالرحمن الشاعري ، مدير عام الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والمناضل صالح سالم ابو الشباب ، وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود ، والاستاذ وهيب الدابيه، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار، وحشد جماهيري من عشاق كرة القدم .