آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار عدن

مدير الصناعة والتجارة ينفد نزولا ميدانيا على الأفران والمخابز والمحلات التجارية بعدن

الأحد - 21 نوفمبر 2021 - 04:32 م بتوقيت عدن
مدير الصناعة والتجارة ينفد نزولا ميدانيا على الأفران والمخابز والمحلات التجارية بعدن
رضوان المسوري

تواصلا للحملات الرقابية الميدانية على الأفران المدعومة في محافظة عدن نفذ مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي نزولا ميدانيا يومي السبت والأحد على الأفران المدعومة في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان .

ويأتي هذا النزول الميداني بتوجيهات وإشراف مباشر من محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس لمعرفة مدى التزام الأفران والمخابز المدعومة بمادة الدقيق بالأوزان والأسعار المتفق عليها والمقرة من محافظ المحافظة .

وفي النزول شدد المهندس محمد عبادي على اهمية التقيد والالتزام بالأسعار والاوزان المحدد للقرص الروتي بسعر ٣٠ ريال ووزن ٤٠ جرام وان رقابة الصناعة لن تتهاون مع من يتلاعب بقوت المواطن وستتخذ ضده الإجراءات القانونية ويحال إلى نيابة الصناعة .

كما طاف المهندس عبادي، على محلات الجملة والمراكز التجارية بمديرية المنصورة والشيخ عثمان منطقة السيلة وتفقد مدى انضباط التجار بإشهار الأسعار على أبواب المحلات.

 وشدد عبادي، على اهمية الالتزام والتقيد بالضوابط والمعايير الخاصة بجودة المنتجات الغذائية والاستهلاكية محذرا من مغبة بيع السلع الغذائية المقاربة على الانتهاء أو الفاسدة ومنتهية الصلاحية أو ممارسة الغش التجاري على المستهلكين .

مشيرا ان لا تهاون مع من يتلاعب بحياة وسلامة وقوت المواطن وستتخذ بشأنه الإجراءات القانونية الرادعة واحالتهم الى نيابة الصناعة .