آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الأمير يتفقد النقاط الأمنية بسيئون

الأحد - 21 نوفمبر 2021 - 10:40 ص بتوقيت عدن
وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الأمير يتفقد النقاط الأمنية بسيئون
سيئون (عدن الغد) خاص:

 

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ،اليوم، عدد من النقاط الأمنية في نقطة مدودة الواقعة في مدخل مدينة سيئون محافظة حضرموت .

وخلال الزيارة التفقدية والتي جاءت بتوجيهات من معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان أطلع اللواء الأمير على أوضاع منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في نقطة مدودة الواقعة في مدخل مدينة سيئون عقب حادثة إستشهاد جندي في النقطة الأمنية على يد مسلحين مطلوبين أمنيا. 

وتحدث وكيل وزارة الداخلية اللواء الأمير إلى افراد وضباط نقطة مدودة :" مؤكدا لهم بإن الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات التفقدية لتلمس أوضاع و احوال ورفع معنويات منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق بالوادي والصحراء المرابطين بالنقاط الأمنية.

ناقلا إليهم تحيات وتقدير معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان وأشادته بصمود منتسبي الوزارة رغم التحديات الكبيرة، مؤكدا للمرابطين بالنقطة الأمنية بأن مرتكبي جريمة القتل سيتم التعامل معهم وسينالون عقابهم العادل، مشيرا إلى ان ما يقوم به افراد وضباط النقاط الأمنية من جهد كبير لأجل الوطن الذي يستحق منا الكثير، مترحما على شهيد الواجب الذي استشهد بالأمس وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية مدخل المدينة". 

وفي سياق متصل وضمن جولته التفقدية تفقد وكيل وزارة الداخلية اللواء الأمير منتسبي الأمن والجيش في نقطة شحوح و نقطة مريمة، ونقطة الشرطة الجوية، وأطلع خلال الزيارة على آلية العمل المتبعة للحد من ظاهرة حمل السلاح داخل المدينة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمدينة ناقلا إليهم تحيات وتقدير قيادة وزارة الداخلية .

رافقه بالزيارة التفقدية مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش والقائم بأعمال مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية المقدم مختار الصنوي وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالوادي والصحراء العميد علي الغريري ومدير فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق بالوادي والصحراء المقدم عبيد بازهير و العقيد نجيب الصالحي مدير إدارة البحث الجنائي بالوادي والصحراء .